أقارب لاعب الزمالك المتوفي: «مات وهو راكع.. وكنا متفقين على خروجة»100 مجموعة قصصية.. "مدن تأكل نفسها" دهاليز الحياة ومعاناة أهل المدينةأبرز تريندات ديكور المطبخ فى2021.. غرفة لتخزين المعلبات وأحواض كبيرةتربيتهم سهلة ومستاهلة.. اعرف تأثير تربية الكلاب على صحتك النفسيةهل تساعد أوراق الكارى في الحفاظ على صحة شعرك؟رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى دائما لمواكبة التقدم العلمى والتكنولوجىجولة داخل سوق السمك الجديد فى بورسعيد.. اعرف الأسعارقطع التيار الكهربائى عن 8 قرى بالقليوبية.. اعرف الأماكنبإطلالة شتوية أنيقة.. شاهد منى زكي في أحدث ظهور عبر انستجرامأجمل أم علي الإطلاق.. هنا الزاهد تشارك جمهورها صورة لوالدتهاتجمعها قرابة بـ حسن شحاتة.. كيف أثارت ديانة الفنانة عايدة رياض الجدلأحمد حسن: رغم ريمونتادا الأهلي أمام المقاولون لكن يوجد أخطاء.. وهناك تخبط فى اتحاد الكرةأحمد حسن يفتح النار على مسئولي بيراميدز: من الذي يختار صفقات الفريقفرج عامر: فلوس سموحة مبروكة وما حدث فى مباراة بيراميدز كارثةلاعب الأهلي المعار لـ سموحة: هدفي العودة لبيتي ومنافسة لاعب كبير مثل أفشة5 معلومات عن مباراة الزمالك وأسوان بالجولة التاسعة في الدوريالأهلي راحة من التدريبات ويستأنف غداً الاستعداد لمباراة بيراميدزإصابة 4 ركاب في انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي ببني سويف«صورني عارية وحصل على 3 مليون جنيه».. اعترافات صادمة لسيدة أعمال مارست الرذيلة مع فني كمبيوترمطار القاهرة الدولي يستقبل 223 رحلة جوية خلال الـ 24 ساعة الماضية

قالتله أنت مبتعرفش.. مزارع يتعدى على زوجته بالضرب حتى الموت في البحيرة

-  
أرشيفية

أقدم مزارع في العقد الخامس من عمره، على قتل زوجته داخل منزلهما، بقرية الكوم الأخضر التابعة لمركز حوش عيسى بالبحيرة، بعدما عايرته بضعفه الجنسي وعدم قدرته على تلبية احتياجاتها الزوجية، وادعى إصابتها بصدمة في بطنها، نتيجة هجوم الماشية بالحظيرة، إلا أن ضباط المباحث تمكنوا من كشف السبب الحقيقي للواقعة.

وكانت قرية الكوم الأخضر بمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، واقعة قتل زوج لزوجته، اليوم، بعد تعديه عليها ضربًا بقدمه، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب معايرته بضعفه الجنسي، وادعى أن رأس ماشية ضربتها في بطنها ما تسبب في وفاتها.

وكان اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من العميد فتحي إسماعيل، مأمور مركز حوش عيسى، يفيد بورود إشارة من مستشفى حوش عيسى المركزي بوصول "محاسن أ.ا" ٤٥ عامًا، مقيمة بعزبة الديابة بالكوم الأخضر، جثة هامدة، إدعاء تسبب دابة في وفاتها.

وكشفت تحريات المباحث قيام زوج المجني عليها ويدعى "رمضان.ح.ق"، مزارع، بالتعدي على زوجته بالضرب بقدمه حتى الموت، انتقاما منها لمعايرته بضعفه الجنسي، وتمكن ضباط مباحث حوش عيسى من إلقاء القبض على الزوج المتهم.

وبمواجهة المتهم اعترف بإصابته بحالة هياج نفسي عقب معايرة المجني عليها له وقام بالتعدي عليها حتى الموت: "قالت لي أنت مبتعرفش" وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى حوش عيسى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، برئاسة المستشار أحمد العسيلي، مدير النيابة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة