أطباء مستشفى إسنا ينجحون في استئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدةمحافظ جنوب سيناء يتفقد محطة تموين ومركز لتحويل السيارت بشرم الشيخما بين إقامتها وتحذير «التعليم».. حكاية استغلال المدارس في الأفراحإيرادات الأفلام السينمائية الثلاثاء: 10 أعمال تكتفي بـ282 ألف جنيه فقطمنى صلاح ذو الفقار تكشف سبب عشق والدها الراحل لمهنة ضابط الشرطةعرض مجموعة أفلام للمركز القومي للسينما بساقية الصاوى الأربعاءمقتل 3 وجرح 4 في حريق بالأكاديمية البحرية في طرابلسإصابة فلسطيني في قصف مدفعي إسرائيلي على غزة4 تغطيات تأمينية إجبارية بموجب القانون.. تعرف عليهاالتصديرى للصناعات الهندسية: 25% مستهدف زيادة صادرات القطاع بعد حل مشاكل الشركات"التموين" تبدأ معاينة المرحلة الرابعة لمنافذ مشروع "جمعيتى" بالقرى الأكثر احتياجاطارق الشناوي: صلاح ذو الفقار فنان عبقري وموهوب أتقن جميع أدواره.. فيديوهبة القدسي تكشف تفاصيل استعدادات ما قبل تنصيب جو بايدن.. فيديوالتأمينات توضح شروط «منحة القطع» للابن أو الأخ.. توازي 12 شهراجلال الدين الحمامصي.. 33 عاما على رحيل أحد رواد الصحافة الحديثةقضايا على التوك شو.. الصحة تكشف حقيقة فتح موقع اللقاحات وغلقه بعد 3 ساعاتقطع المياه عن مدينة بنها بالقليوبية 7 ساعات اليوم لأعمال الغسيلتهم جديدة تواجه حنين حسام ومودة الأدهم.. ونظر تجديد حبسهما 26 ينايرخبير أمنى يؤكد تصدر مصر الدول الأكثر أمنا على مستوى العالم13 إجازة رسمية تنتظرك حتى نهاية 2021.. تعرف عليها باليوم والتاريخ

رئيس جامعة الفيوم يتفقد تحديثات البنية التحتية

   -  
جانب من الجولة التفقدية

تفقد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، تحديثات البنية التحتية داخل الجامعة، رافقه الدكتورة رانيا أبو السعود، عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والمهندسين المسئولين عن تجهيزات وتنسيق المساحات الممتدة أمام كلية الحاسبات والمعلومات.

 وجه الدكتور  أحمد جابر شديد بسرعة رفع مخلفات البناء، ونظافة الطرق حول الكلية وسرعة الانتهاء من أعمال التشجير

،وتجهيز الطرق الجانبية.

كشف الدكتور أحمد جابر شديدعن أن جامعة ستانفورد الأمريكية أصدرت قائمة بأسماء أعلى 2% من علماء العالم الأكثر استشهادًا (Stanford List of Top Scientists: World's Top 2% Scientists)، وذلك في مختلف التخصصات من 149 دولة.


وأشار  "شديد" إلى أن هذه القائمة ضمت 5 علماء من جامعة الفيوم تم تقييم إنجازهم على مدى حياتهم البحثية وكذلك عملهم البحثي خلال عام 2019، وهم الدكتور حازم علي عطية والدكتور محمد عبد الكريم عبد الحميد في مجال الهندسة الميكانيكية ورياضيات النقل، و الدكتور إسليمان عوض محمود في مجال الهندسة الكهربائية والإلكترونية، و الدكتور مصطفى محمد راضي في مجال بيولوجيا وعلم النبات، والدكتور عادل محمد السيد في مجال الفيزياء التطبيقية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة