الخطيب يترأس بعثة الأهلي في مونديال الأنديةخبر في الجول - عودة المفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان.. واتجاه للموافقة على بيع مصطفى محمدالاتحاد الأوروبي: لم ندرس فرض عقوبات على روسيا بسبب نافالنيأول نظرة على الموسم الرابع من Black Lightning القادم على CW فبراير المقبللميس الحديدى: مصر تحتفل بعيدين.. والدولة الوحيدة استطاعت الوقوف ثابتة وسط "الزلزال العربى"رئيس جهاز أمن الدولة سابق يكشف الإرهابى الذى اتصل بـ مرسى لنقل أوامر المخابرات التركية والقطريةمغني «راب» ويعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.. تعرف على ابن حنان ترك الأكبرياسمين رئيس توجه رسالة لـ2021«ثقافة المنيا» تحتفل بأعياد الشرطة وثورة 25 ينايرمسرح البقعة السوداني ينعى الفنان جعفر سعيد الريحرئيس الرقابة الصناعية يزور مصانع البويات في العاشر من رمضانأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 25-1-2021مستشار وزير الري السابق: أتمنى أن لا يكون قانون الري سيفا على رقاب المواطنينبأطوال 2645 كم وتكلفة 31.5 مليار دولار.. التفاصيل الكاملة لشبكة القطار الكهربائي السريع في مصر.. خرائط وصورقرار عاجل ضد منتحلي صفة إعلامي على الفيسبوك |تفاصيل مثيرةشبورة مائية وبرودة شديدة ليلا .. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا«حسام».. عامل مصري بالأردن سقط من «السقالة» ولا يملك ثمن العلاجوالد الطفل «عبد الله» يروي كواليس وفاته: بدأت أعراضه بـ«الصفراء»«عايشين في الضلمة».. كهرباء إسكندرية تستجيب لاستغاثة مسنين وتعيد النور«حياة كريمة» تبدل حياة أسرة بالكامل.. من عشة لـ منزل وإعادة إبصار

إسبانيا تسعى لتحقيق فوزها الثالث بمونديال اليد 2021

   -  
منتخب إسبانيا لليد

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم لكرة اليد، والمقرر إقامتها على أرض مصر يناير المقبل.

يتنافس 32 منتخبا على الفوز باللقب، على رأسها المنتخب الإسباني الذي يريد أن يحقق فوزه الثالث باللقب، بعد الحصول عليه عام 2005 و2013، ليحصل على الترتيب الرابع كأكثر منتخب توج بالبطولة بعد فرنسا والسويد ورومانيا.

ويعد المنتخب الإسباني مرشحًا بقوة للفوز للفوز بذهبية مونديال 2021، إذ خسر 8 مباريات فقط من أصل آخر 44 خاضها في البطولة.

وقال خوردي ريبيرا، مدرب الفريق، لموقع الاتحاد الدولي لكرة اليد: «أنا سعيد لأن لدي فريق تنافسي ولديه الحماسة لتقديم الأفضل دائمًا».

وأضاف: «ولكنه يلعب في المجموعة الأكثر تعقيدًأ في البطولة، إذ يواجه منتخب تونس وصيف إفريقيا، والبرازيل أفضل الفرق الأمريكية، وفريق بولندا الذي يتمتع بمهارة كبيرة».

وتابع: «أبذل أقصى جهدي مع الفريق من أجل التألق في مصر 2021، ثم المشاركة في باريس 2024».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة