4 فوائد صحية تدفعك لتضمين أطعمة غنية بفيتامين "ك" فى نظامك الغذائىتدشين حملة لمكافحة أصداء القمح وتشجيع الرى بالتنقيط بكفر الشيخنشوى مصطفى تعبر عن استيائها من تصرف أحد معدي البرامج التلفزيونيةتعرف على إيرادات فيلم Monster Hunter حول العالمعمرو دياب يتصدر تريند تويتر.. شاهدنجم منتخب ألمانيا يكشف سر الهزيمة أمام إسبانيا في كأس العالم لليدالمدير الفني لسبورتنج لشبونة: أوباما أفضل لاعب دربته في مصربونيتش: رئيس نادي ماريتيمو دمر مستقبل محمد إبراهيم في البرتغال وتجربة احتراف شيكابالا فاشلةأشرف صبحي: مصر قادرة على استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدراليةحارس مصر الأول.. أحمد مجاهد يكشف كواليس تخفيض عقوبة الشناوياليوم.. الإسماعيلى يتجه للمحلة لدخول معسكر مغلق لمواجهة الفلاحينسميحة أيوب تنضم لأسرة مسرحية «ألمظ وسي عبده» (صور)مصر للطيران تسير 58 رحلة دولية تقل 7 آلاف راكب اليوممدير أوقاف الدقهلية يخطب الجمعة من مسجد الحسين.. اليومالحمى القرمزية.. الأسباب والعلاجنادر شوقي: الأهلي رفض بواليا قبل انضمامه إلى الجونةمارسيليا يدعم هجومه بقناص نابوليأكرم توفيق يكشف نتيجة مسحته الجديدةالأهلي يحدد موعد إذاعة فيلم «سر التاسعة»بيرنلي ينهى تفوق ليفربول على أرضه بعد 3 سنوات

شباك التذاكر الأمريكي يرفع شعار: «خسائر كورونا.. حتى يتوفر لقاح»

-  
فيلم freaky

«حتى يتوفر لقاح»، جملة أصبحت لسان حال رواد دور العرض السينمائية في الولايات المتحدة وإجاباتهم كلما يُوجه لهم سؤال عن سبب عزفهم عن حضور الأفلام بالصالات السينمائية، وربما لايزال عدم العثور على لقاح أو علاج فعّال لفيروس كورونا المستجد حتى اللحظة دافعا وراء إحجام الجمهور عن مشاهدة الأفلام في مكانها المعتاد- شاشة السينما- ليواصل شباك التذاكر خسائره، فلم تنجح 10 أفلام تتنافس في دور العرض بأمريكا الشمالية هذا الأسبوع في تجاوز 10 ملايين دولار لتتلقى أقوى صناعة ترفيه عالمية مزيدا من الضربات الموجعة، مقارنة بما حققه شباك التذاكر العام الماضي حيث افتتح فيلم «Frozen II» محققا 130 مليون دولار، وإجمالي 205 ملايين دولار عالميا في أول أسبوع لعرضه.


وعلق شون روبينز، كبير المحللين في «Box Office Pro»: «مع استمرار انتشار الفيروس هذا الخريف، تؤثر جولة أخرى من عمليات الإغلاق وحظر التجول على دور العرض على أساس إقليمي»، وتابع: «تراجعت الأعمال بشكل حاد عن عطلة نهاية الأسبوع الماضية نتيجة الإغلاق المؤقت، حتى بالنسبة للأفلام التي ثبت أنها صمدت جيدًا خلال الأشهر القليلة الماضية، بينما تظل الأخبار المشجعة عن اللقاحات في الأفق ضوءًا في نهاية النفق بالنسبة للصناعة، فإن الانخفاض في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع هذا هو تذكير متوقع بالقدرة على التحمل التي ستكون مطلوبة للمضي قدمًا في موسم عطلة وشتاء شديد التحدي».


وحقق فيلم الرعب «Freaky» هذا الأسبوع 1.2 مليون دولار، من عرضه في 2075 دار عرض، وليحقق إجمالي إيرادات 5.6 مليون دولار في 10 أيام، والفيلم يتناول مغامرات لطالبة ثانوي في مواجهة سفاح قاتل.


وفي المركز الثاني جاء فيلم «The War With Grandpa» بطولة «روبرت دي نيرو» في أسبوع عرضه السابع محققا 737 ألف دولار، وإجمالي إيراداته وصل إلى 16.7 مليون دولار في 1688 دار عرض خلال 45 يوما.


بينما جاء فيلم «Let Him Go» بطولة «كيفين كوستنر» في المركز الثالث محققا هذا الأسبوع 710 آلاف دولار، ووصل إجمالي إيراداته إلى 7.9 مليون دولار في 17 يوما، الفيلم الذي يتناول دراما إنسانية تدور في الستينيات يعرض في 1907 دور عرض.


وتلاه فيلم الرعب «Come Play» محققا 510 آلاف دولار، وإجمالي 8 ملايين دولار بعد 3 أسابيع من عرضه في 13643 دار عرض.

[image:9:center]
وفي المركز الخامس جاء فيلم «The Santa Clause» كبداية لمنافسات أفلام الكريسماس، محققا 481 ألف دولار فقط، في 1581 دار عرض بأمريكا الشمالية، لكن عالميا حقق الفيلم 190 مليون دولار حتى الآن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة