النقض تقبل دعوى "شيريهان" ضد نقابة المحامينفيديو| "العيلة كلها اتفحمت".. ماذا حدث في "حريق المرج"؟نشرة الحوادث.. إخلاء سبيل "مودة وحنين" وضبط "الطبيب المتهم بالتحرش"صور تنشر لأول مرة تكشف علاقة عاطف طفل الحفيد بالفنان جورج سيدهمالملامح الأولى لفيلم ديزنى القادم Raya and the Last Dragon.. فيديوباد بانى يشارك فى WWE's Royal Rumble بعد أيام..ويعلق:حلم الطفولةجينيفر أنيسون فى كواليس تصوير برنامجها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد صلاح عبد الله في كواليس مسلسل «هجمة مرتدة»«إخوان مخادعون».. الخطيب: الجماعة خدعت 5 قوى رئيسية في المجتمعمحامي ضحايا الطبيب المتحرش لـ"الوطن": سنواجهه بفيديوهات تسجل جرائمهمدير عزل العجوزة: ارتفاع عدد المسجلين لتلقي اللقاح بعد تطعيم أول دفعةأزمة «الرقائق الإلكترونية» تتسبب في زيادة أسعار السيارات عالميانزاع بين رعاة لبنانيين وإسرائيل على 7 بقراتتقرير دولي يتهم حكومة اليمن بغسل الأموال.. والحوثيين باستغلال إيرادات الدولةأعضاء «الشيوخ الأمريكي» يؤدون القسم لبدء محاكمة ترامب فبرايل المقبلبايدن: وفاة جورج فلويد أبقظت عشرات الملايين من الأمريكيين وغيرت أفكار الكثيرين«الصحة العالمية»: المهلة بين جرعتي لقاح «موديرنا» يمكن أن تصل إلى 6 أسابيعمجلس الشيوخ يرفض تحركا جمهوريا لوقف عملية عزل ترامبوزيرا خارجية الجزائر والسودان يبحثان تأثير «سد النهضة» على استقرار المنطقة«سوناطراك الجزائرية» للنفط والغاز تتوقع زيادة في الإنتاج والمبيعات خلال 2021

تنفيذ حكم الإعدام في مواطن قتل طفليه وأصاب زوجته في الدقهلية

-  
حبل مشنقة - صورة أرشيفية

نفذت مصلحة السجون، فجر اليوم، حكم الإعدام بحق مواطن قتل طفليه وإصابة زوجته بسلاح ناري في غضون عام 2015، بسبب خلافات فيما بينهم.

وأكد عدد من أهالي قرية «أويش الحجر»، أن الإعدام تم في سجن طنطا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا العام، واستلم أشقائه الجثة وتم دفنه بمدافن القرية وسط حضور عدد قليل من الأهالي .

بدأت وقائع القضية عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز المنصورة في فبراير 2015 بعثور عدد من أهالي قرية أويش الحجر على سيارة ٱحد ابناء القرية ويدعى «ع. ع» أمام منزله وبها زوجته وطفليه مصابون بطلقات نارية بينما توجد طفلة ثالثة تصرخ من الصدمة.

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتم نقل المصابون الثلاثة للمستشفى في حالة حرجة وتم تسليم الطفلة الثالثة لأقاربها من الأم، وتبين هروب الزوج،، وتوفي الطفلين «يوسف 12 سنة، وسارة 10 سنوات» بينما استقرت حالة الأم.

وأكدت التحريات وأقوال الزوجة أن الزوج «ع. ع» أخذ زوجته وأطفاله الثلاثة، إلى نزهه لمدينة المنصورة، وتناولوا العشاء هناك بمحل بيتزا، وحال عودته توقف بالسيارة في مكان مظلم، وأخرج سلاح ناري، وأطلق النار على زوجته، وطفليه «يوسف وسارة» 12،10 سنوات، بينما ترك الطفلة الصغرى «روان» 5 سنوات، ثم ركب السيارة وقادها حتى وصل بهم إلى بيته وتركهم في السيارة، ثم فر هاربا.

وتسببت صرخات الطفلة الصغرى في تجمع الأهالى والجيران، وأسرعوا بطلب سيارات الإسعاف لهم، ولفظ الطفل يوسف أنفاسه الأخيرة بعد ساعات من وصوله للمستشفى وتوفيت شقيقته الطفلة سارة بعد عدة أيام نتيجة إصابتهما مباشرة بطلقات نارية في الرأس، بينما ظلت حالة الأم مستقرة نتيجة إصابتها بالطلقة أسفل الأذن ولم تصل إلى المخ .

وكشفت تحريات المباحث أن وراء إطلاق النار على الأم وطفليها هو الزوج ويدعي «ع. ع»، 41 سنة صاحب مزرعة دواجن، وتمكنت مباحث الدقهلية من إلقاء القبض عليه بعد ذلك .

وقالت الزوجة أمام النيابة أن سبب الحادث خلافات عائلية مع الزوج واكتشاف انحرافات عديدة له ورفض مناقشتها وقرر التخلص من الأسرة كلها .

وقضت محكمة جنايات المنصورة بإعدام المتهم، وأيدت محكمة النقض الحكم، وتم تنفيذ حكم الإعدام .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة