انقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصورفي عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقيعقب تصريحات محمد الطويلة لصدى البلد.. عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيليأحمد السيد: السوشيال ميديا دمرت مروان محسن وجماهير الأهلي كانت "بتشتم" فلافيونادر شوقي: الجونة لم يصرف 1% مما أنفقه بيراميدز في الصفقاتأحمد السيد: موسيماني هز ثقة محمد شريف في نفسه وضغط بوالياعلاء عبد العال يحذر دفاع أسوان من خطورة رباعي الزمالكالأهلي يغلق ملف مباراة المقاولون من أجل بيراميدزالطعنة من أقرب الناس.. محفظ قرآن يروي تفاصيل طرده واستيلاء نجله على ممتلكاتهمسؤول بالزراعة: إنتاجنا من السكر يتخطى 3.3 مليون طنغدًا.. الأعلى للجامعات يحسم مصير الامتحاناتغدًا.. وزير الأوقاف يجتمع بقيادة هيئة الأوقاف ومديري المناطقافتتاح مسجد الرحمة بمركز باريس في الوادي الجديد.. اليومصلاح الناجي الوحيد من هجوم «الريدز» خلال معركة بيرنلي.. وماني تحت المقصلة50559 طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياطجيران المتهم بالتخلص من تاجر دواجن في الهرم يروون التفاصيل: مش مصدقين إنه قاتلخالد النبوي في طفولته وصور أولاده الثلاثةصورة| أحمد فتحي يستعيد ذكرياته مع نور الشريف: وحشتني أوي يا أستاذي

قافلة ثقافية بمكتبة أطفيح في الجيزة

-  

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة من خلال فرع ثقافة الجيزة قافلة ثقافية بمكتبة اطفيح، وتضمن البرنامج باقة من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة، منها ندوة بعنوان «قبول الآخر ثقافة وأسلوب حياة» أدارها كرم ربيع، دارت حول ثقافة قبول الآخر باعتبارها ركيزة أساسية لتحقيق السلام والاستقرار داخل المجتمعات، وأن نشر ثقافة التنوع وقبول الاختلاف بمثابة تحول إلى ثقافة المشاركة الإيجابية، التي بدورها تؤدي إلى تحقيق دعائم وأهداف التنمية، بالإضافة إلى عقد محاضرة صحية توعوية بعنوان «الوقاية من فيروس كورونا» ألقاها د. رمضان عرفة بالإدارة الصحية بأطفيح، تناول خلالها طرق الوقاية من فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية اللازم اتباعها للحد من انتشاره، وأعراض الإصابة بفيروس كورونا.

كما تضمن البرنامج مجموعة ورش فنون تشكيلية «التشكيل بعجينة السيراميك- اشغال ورقية»، إلى جانب مسابقة في المعلومات العامة، وتوزيع جوائز مجلات قطر الندى، مع عرض العرائس للاطفال، وفقرة لاكتشاف المواهب الفنية، بجانب معرض فنى لنماذج من الاعمال الفنية لمواهب المكتبة جاءت القافلة بحضور رئيس اقليم القاهرة الكبرى، ومدير عام فرع ثقافة الجيزة، ورئيس مجلس مدينة أطفيح.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة