5 طرق للتغلب على اكتئاب الشتاء.. كون صداقات وحسن مزاجك بالأكل5 تصرفات الرجالة بتكرهها من الست.. ما تسأليش كل شوية: "أنا تخنت؟"مصر جميلة.. "فوتو سيشن" مصرى يونانى بمنطقة الأهرامات للترويج للسياحةطلاب "إعلام القاهرة" يطلقون حملة لتوعية الأطفال بتناول الطعام الصحىس وج.. كل ما تريد معرفته عن تضخم اللحمية5 خضراوات غنية بفيتامين سى لتعزيز المناعة والوقاية من أمراض القلبدراسة جديدة تكشف عن علاقة بين الجراحة ومرض الزهايمرفصل التيار الكهربائى عن 12 منطقة بمغاغة لأعمال الصيانة اليومبث مباشر .. سيولة مرورية على طريق الزقازيق - القاهرةضبط أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية فى حملة على الصيدليات بدمياطتوقف لـ 26 عاما.. تفاصيل عودة استثمار محجر السد العالى بأسوانأخبار الفن.. عمرو دياب مع أولاده على مسرح حفله بدبي.. وفاة المنتج ميدو منيبموجز السوشيال ميديا.. نانسي عجرم توجه رسالة دعم مؤثرة للجيش الأبيض.. هاني شاكر يترجى تامر حسني للغناء.. وكندا علوش تحتفل بعيد زواجهافاضي شوية لـ حمزة نمرة تتجاوز 24 مليون مشاهدة على يوتيوبأخبار الرياضة.. وزير الشباب والرياضة العراقي يزور مقر النادي الأهلي.. حظوظ منتخب مصر فى بلوغ ثمن نهائي كأس العالم لكرة اليد.. أحمد شوبير يواصل الهجوم الإسماعيلي يعود لمواجهة الفلاحين بعد غياب 1737 يوما.. اعرف تاريخ مواجهات الفريقين ومصادفة اليومدوري القسم الثاني.. مواجهات صعبة بالجولة العاشرة بمجموعة الصعيد اليومرسميا.. سموحة يشكو حكام مباراة بيراميدز للجنة الثلاثية.. ويهدد بالتصعيد للفيفاغزل المحلة يستضيف الإسماعيلي في الدوري المصريموعد مباراة أسوان ضد الزمالك في الدوري والقناة الناقلة

«زى المولود في محل بسبوسة».. ابن الراحلة خيرية أحمد يكشف أسباب رفضه العمل بالفن

-  
الفنانة الراحلة خيرية أحمد - صورة أرشيفية

تحدث نجل الفنانة الراحلة خيرية أحمد، كريم عوف، عن أسباب الابتعاد عن العمل بالوسط الفني أو الظهور في المحافل الفنية، طوال السنوات الماضية، وأرجع السبب إلى أنه منذ نعومة أظافره يختلط بالفنانين وأبنائهم في نفس عُمره، كما اعتاد التجوّل مع والدته بالمسارح أثناء تقديمها أدوارها الفنية، فأصبح الفن عائلته التي شعر بالشبع ناحيتها، لذا قرر اختيار العمل في مجال الهندسة المعمارية عوضًا عن امتهان الفن.

وقال «عوف» في برنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع عبر قناة «dmc»: «والدي ووالدتي، كانوا جارينّي معاهم في كل مكان، وكانوا مركزين معايا وكنت بروح المسرح وكان أولاد الفنانين صحابي بقابلهم، يعني لما ماما كانت بتعمل أعمال فنية مع محمد عوض كان أولاده الثلاثة أصدقائي وأولاد المخرج أحمد توفيق..».

وتابع: «أنا كل اللي بيسألني ليه ما اتجهتش للفن، أقولهم عارفين اللي مولود في محل بسبوسة بيخرج مش طايق يأكل حاجه حلوة، عايز حاجه حادقة، أنا مش مهتم، ووالدي قالي اختار المجال اللي تحبه.. وقررت أدرس هندسة عمارة وبحب أتذوق الفنون لكن الجو نفسه لم أمل إليه.. الفن مستحيل يوّرث حتى الفنانين والمخرجين اللي بيحطوا أولادهم في الفن بيفتحوا لهم الباب فقط وعشان يكملوا وينجحوا لازم يكون موهوبين».

كما أعلن رفضه انضمام بناته الثلاثة إلى الوسط الفني، فهي يجد المجال مُجهدًا بدنيًا، حيث شاهد كم تُرهق والدته خلال التحضيرات للأدوار الفنية، خلال سنوات حياتها، لكنه نفى رغبته في الوقوف أمام أحلامهم بالإتجاه إلى التمثيل، في حالة اختارت إحدهن المجال وأحبت الإنضمام إليه يومًا ما، ولفت كريم إلى أن والدته كانت مُحبة للمنزل والبقاء لفترات طويلة مع أمها وشقيقتها لذا كان يقول لها: «أنتِ دخلتي الفن بالصدفة».

يذكر أن الفنانة سمية أحمد إبراهيم، الشهيرة فنيًا بـ«خيرية أحمد»، رحلت عن عالمنا نوفمبر 2011، وكانت تزوجت من الكاتب الراحل يوسف عوف، والتحقت بفرقة «المسرح الحر» واشتركت في مسرحيات «مراتي بنت جن» و«عبدالسلام أفندي».. والتحقت بالمسرح الكوميدى فى الستينيات بفرق التليفزيون وسرعان ما أتجهت إلى الدراما والسينما تاركة بصمتها فنيًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة