أستاذ بجامعة أسيوط يؤلف كتابا عن "آليات وحوكمة البحث العلمي" لرفع وعي الباحثين |صور"سوهاج" تناقش تطوير تسويق الخدمات الجامعية| صورهيئة قناة السويس توفر احتياجات القطاع الطبي بمدن القناة من أسطوانات الأكسجينوزيرا الزراعة والري يتفقدان تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في المنيابحضور وزيري الري والزراعة.. محافظ المنيا: خطة متكاملة لتشجيع الاستثمارات وإزالة المعوقاتضبط 9 جزارين يعرضون لحومًا فاسدة فى أبو المطاميرمحافظ الوادي الجديد يترأس لجنة تقييم رؤساء الوحدات القروية بالداخلة| صورلجنة هندسية لمعاينة عقار المرج تؤكد: عدم تأثر البناء بالحريقوكيل التعليم يفتتح فاعليات البرنامج التثقيفي "آثار بلدنا"في حضور سعفان.. مجلس جامعة الزقازيق يشيد بالتعاون مع "القوي العاملة" | صورشروط التضامن للمنح الدراسية لأبناء الأسر الفقيرة.. تصل لـ 200 جنيهالتحريات عن «أسرة المرج»: «الحريق نشب أثناء نومهم.. ماتوا مخنوقين»مفاجأة في شهادة مليونير المصرف المتحد: الفائز «ميت» واشتراها بـ100 جنيه من 19 سنة«راح يعزي صديقه فلحق به».. مصرع شاب أسفل عجلات القطار بالإسماعيليةبدء جلسة النظر في تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم لإتجارهما في البشررفع جلسة البرلمان التونسي بسبب محاصرته بالمدرعاتالخارجية: نجحنا في زيادة التبادل التجاري وتكثيف الاستثمارات مع أوروبارانيا يوسف تفاجئ جمهورها بصور من الطفولة.. هل تغيرت ملامحها؟هيفاء وهبي تقود سيارتها بسرعة جنونية (فيديو)أبكت والدها وتصدرت الترند لهذا السبب.. معلومات عن ملك أحمد زاهر

لاعب المقاولون غاضبا: بتروجت من أسوأ الأندية.. يأكلون الحقوق وبإذن الله سيندثر نهائيا

   -  
فادي نجاح
هاجم فادي نجاح لاعب المقاولون العرب مسؤولي فريقه السابق بتروجت، مشيرا إلى عدم حصوله على مستحقات لدى الأخير تعود إلى 2014.

وقال المدافع البالغ عمره 30 عاما عبر تويتر:"نادي بتروجت من أسوأ الأندية التي لعبت لها والأسوأ من النواحي الإدارية!".

وأضاف "لدي شكوى ضده منذ ٥ سنوات في اتحاد الكرة وحصلت على حكم بمالي الذي استحقه منه، لكنهم يماطلون بطريقة عجيبة، لا أعلم لماذا يصممون على أكل حقوق الناس، لست الوحيد الذي قدم شكوى ضدهم، بل ٨٠٪ ممن مثلوا النادى!".

وأتم "بطريقتهم السيئة هذه لن يتقدموا أبداً خطوة للأمام وبإذن الله للدرجات الأدنى كل موسم رياضي لحين اندثارهم نهائياً. حتي يعطوا كل ذي حقٍ حقه".

ولعب فادي نجاح في بتروجت في موسم 2013-2014 بعد رحيله عن حرس الحدود، وهو الموسم الذي أنهاه الأول رابعا في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ثم لعب فادي لسموحة والإنتاج الحربي وفيين فلوريدسدورف النمساوي وإنبي وانضم للمقاولون في يناير 2019.

وشارك اللاعب في 114 مباراة بالدوري المصري الممتاز.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة