وبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغاني

حوار - جريزمان: ميسي غضب حينما رفضت الانتقال لبرشلونة.. ولا أمتلك رقم هاتف عمي

   -  
جريزمان - ميسي - برشلونة
كشف أنطوان جريزمان نجم برشلونة عن غضب ليونيل ميسي أسطورة الفريق الكتالوني منه بعد رفضه الانتقال لهم خلال صيف 2018.

جريزمان كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن أتلتيكو مدريد والانتقال لبرشلونة بعد مونديال روسيا، لكنه رفض إتمام الصفقة في اللحظات الأخيرة.

بطل كأس العالم تحدث لبرنامج "عالم فالدانو" الذي يقدمه خورخي فالدانو نجم ريال مدريد السابق عن كواليس رفضه لبرشلونة وما دار بينه وبين ميسي عقب تصريحات عم جريزمان التي انتقد فيها النجم الأرجنتيني.

وكل الآتي جاء على لسان جريزمان..

عم جريزمان كان انتقد ميسي مشيرا لكونه سبب عدم تألق الفرنسي حتى الآن مع برشلونة.

ليقول جريزمان: "عمي لا يفهم كيف تجري الأمور في كرة القدم. وفي النهاية الصحفي هو من نجح في الحصول على التصريح منه".

"لقد تحدثت مع ليو وقلت له إنني لم أتحدث معها (وكيله السابق وعمه) وفي الحقيقة أنا ليس لدي رقم هاتف عمي".

"ليو يعرف أنني أحبه واحترمه للغاية".

أما بالنسبة لوكيله السابق الذي صرح أيضا نفس التصريحات، فقال: "لقد توقفت علاقتي به والسبب هو عدم مجيئه لحفل زفافي؛ لذلك قررت قطع علاقتي به".

"تحدث مع ليو حين وصلت. وقال لي: طلبت أن تأتي لبرشلونة بشكل علني، وحين رفضت شعرت بغضب شديد، لكنه أيضا قال لي إنه سيكون معي دائما، وهذا ما لحظته".

"أردت أن أُظهر (في وثائقي القرار) أن عملية الانتقال لفريق أو لآخر مُعقدة للغاية. الناس ظنوا أنها لعبة وأنني ضَحِكت على الجماهير، لكني أردت أن أظهر أن اللاعب لا يعرف ماذا يفعل وكيف سيقرر".

"زوجتك ووالداك وأبنائك يتحدثون إليك لكن في النهاية انت من يقرر".

"بعد نشر الوثائقي؛ شعر والداي بالغضب مني لأنهم لم يفهما لماذا قمت بتصور الفيلم. بجانب رغبتهم في رؤيتي مع برشلونة".

"تقبلت هذا لأني أعلم أننا لا نشاهد النسخة الأفضل من جريزمان. لكنني أفهم أن مع ظهور أي شيء جديد أكون أول شخص يتعرض للانتقاد".

"خلال عام ونصف مر علي 3مدربين وهذا ليس سهلا. أحتاج للوقت للتأقلم مع زملائي وهم يحتاجون للوقت للتأقلم علي. وخلال هذه الفترة كان أسلوب الفريق يتغير باستمرار".

"بالإضافة إلى أن مرشحي الرئاسة يتحدثون عني. لا أعتقد أن هذا شيئا جيدا حين يتحدثون عن كوني صفقة جيدة أم لا".

"لم تكن لدي مشكلات مع كيكي سيتين. والداي طلبا مني أن اسأله لماذا لا يدفع بي بشكل أساسي لكني فضلت ألا أساله".

"فالفيردي كان يطلب مني أن ألعب في الجانب الأيسر مع خوردي ألبا وأن نقوم بخلق المساحات لبعضنا البعض. لقد كان يثق بي كثيرا وهذا ما لاحظته".

"نخوض رحلات للسفر كل يومين أو ثلاثة أيام ولا نحظي بأيام راحة وهذا ما يُحدِث الإصابات. فالأمر ليس صدفة".

"كانت فترة صعبة في البداية لأني جئت لناد قد حقق الدوري الإسباني للتو، وعلي أن أحصل على مركز أساسي".

"لم ألعب حتى ديسمبر وكان أمرا صعبا. لكني كنت استمع لمدربي. هذا ما تعلمته وهذا ما سأقوم به دائما حتى لو كانت تعليمات المدرب تؤرقني".

"مع (تشولو) دييجو سيميوني كانت كل حصة تدريبية بمثابة مباراة بوتيرة عالية. الجميع كان يطلب مني المزيد، مثل: كوكي وجابي و(السيد) أوسكار أورتيجا".

"في أتلتيكو الجميع يتحرك دائما وكان علي أن أفعل مثلهم".

"غرفة خلع الملابس كانت مترابطة للغاية. عند خسارتنا كنا نجتمع سويا لنأكل دون وجود مشكلات".

بنهاية موسم 2015-2016، خسر جريزمان نهائي دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح ضد ريال مدريد بعدما أضاع ضربة جزاء في المباراة.. بعدها بأشهر خسر نهائي اليورو مع فرنسا ضد البرتغال.

وعن هذه الفترة، قال: "من الصعب علي الحديث. أعلم أنني لو سجلت ركلة الجزاء كان ليتغير التاريخ. صرخت خلال ركلات الترجيح لأني كنت أعلم أن هذا ما كان يجب أن يحدث خلال المباراة".

"خسرت نهائيين خلال فترة قصيرة، ولم أكن أريد رؤية أي شيء خاص بكرة القدم. لم أكن سعيدا بجائزة أفضل لاعب في اليورو".

"والدي مارس كرة القدم لكن بشكل غير احترافي. كان أول من دربني ومن هُنا بدأ حبي بكرة القدم".

دافيد بيكهام؟ "هو مثلي الأعلى داخل الملعب وخارجه. هو لاعب نموذجي وهذا ما أخبرني به زملائي الذين لعبوا معه في باريس سان جيرمان. لديه قدم يمنى مذهلة. ولديه دائما شئ استثنائي خارج الملعب".

احتفالي الشهير؟ "قمت به من أجل ليبرون جيمس. زوجتي قامت بشراء قصاصات الأوراق الملونة من أمازون وخططت للقيام به".

وانتقل جريزمان لبرشلونة صيف 2019 مقابل 120 مليون يورو.

وشارك جريزمان مع برشلونة في 58 مباراة سجل خلالها 17 هدفا خلال كل المسابقات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة