الدولار يتراجع مع تعزيز التفاؤل بشأن بايدن للعملات العالية المخاطرالثلاثاء.. آخر موعد لتقديم طلبات الإعانة للعاملين بالقطاع السياحىالسعودية تطرح مناقصة لشراء 480 ألف طن من علف الشعير"وودسايد" تتوقع توزان سوق الغاز المسال العالمية اعتبارا من 2025المركزى الأردنى يسمح للبنوك بتوزيع أرباح نقدية عن 2020المالية: تطبيق المرحلة الأولى لمنظومة ACI بالمنافذ البحرية والجوية والبريةوزير الإسكان يستعرض المخطط الاستراتيجي العام لمدينة شرم الشيخ"نيكي" يغلق عند أعلى مستوى فى 30 عاما مدعوما بتفاؤل بعد تنصيب بايدن"التجارة" تمد مهلة المستوردين والمنتجين 4 أشهر لتوفيق أوضاع أجهزة إطفاء الحريقفرح سعيد: بدء تسليم 820 وحدة سكنية بمنطقة أرض مطار إمبابة نهاية ينايرمحمد عزام: الدولة المصرية تهتم بالتحول الرقمى فى كل المجالات.. فيديوالرئيس السيسي يوجه بتحقيق عامل جدارة الأداء لمشروع «مستقبل مصر».. يتصدر نشرة صباح البلدشتي في مصر.. خبير سياحي: المبادرة تناسب كل الطبقات وتوفر فنادق بأسعار مناسبة.. فيديورد اعتبارهم.. صباح البلد: وكيل مجلس النواب يقدم التحية لفناني مصر ومثقفيهامنذ 2011.. محلل سياسي ليبي: تركيا تدعي أن لديها حقوقا تاريخية وسياسية في ليبيارفضت السجود للأوثان.. الكنيسة تحتفل بتذكار استشهاد القديسة دميانة و40 عذراء من صديقاتهاانخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطالعثور على طفلة حديثة الولادة في الشارع بنجع حمادي10 معلومات عن اشتراطات البناء الجديدة منها توفير جراج داخل العقارإيقاف 4 أعمال بناء مخالف في حملة لحي العامرية بالإسكندرية

من الطوب.. مصممة أزياء صينية تصنع ملابس وأحذية من مواد غريبة.. شاهد

   -  
مصممة أزياء صينية

عرضت فضائية "العربية" تقريرا لـ مصممة ومغنية صينية، تقوم بتحويل جلود الماشية والنباتات الجافة إلى ملابس مبتكرة.


وأظهر التقرير أنها قامت بتحويل طعام الماشية إلى أزياء مبتكرة، مصنوعة من الأعشاب والنباتات الجافة ، كما استخدمت الأغطية البلاستيكية للبيوت الزراعية في صناعة الأزياء.


كما استخدمت اكسسوارات محلاة ببقايا الذرة الجافة، والفول السوداني، وأحذية من الطوب الخفيف، موضحة أنها تحب مشاهدة عروض الأزياء.


على جانب آخر، شاركت مجموعة من مصممي الأزياء في عرض أزياء انترناشونال فاشون أورد 2020، وتنوعت عروض الأزياء ما بين التراث المصري والجزائري، والمغربي، واليمني.


وقدم عروض الأزياء مصممون من الجزائر، هم: شهيرة الخطيب، سجى بلير، إلهام خرباش، محاسن حرز الله، ومن اليمن سماح سيف، ومن المغرب سميرة الإبراهيمي، ومصمم الأزياء المصري محمود غالي، ولكل منهم مجموعة مميزة من الأزياء الخاصة.


العرض الأول:
قدمت مصممة الأزياء الجزائرية شهيرة الخطيب 8 تصميمات في عرض أزياء انترناشونال فاشون أورد 2020 من اللباس التقليدي الجزائري، والمعروف بين الشعب الجزائري ويرتبط بالتراث القديم.


وخرجت شهيرة في تصميماتها عن المألوف، ولكنها لم تبتعد عن التراث التي اعتادوا عليه في الجزائر، والذي يتناسب مع المرأة العربية.


ودمجت شهيرة في تصميماتها التطريزات الهاند ميد في تصميماتها، حيث انها تعتمد إبرازها بطريقة ناعمة ومميزة، لتكون غير مكلفة وتتناسب لجميع الفئات أيضا.


وغلب على عرض أزياء مصممة الأزياء شهيرة الخطيب، الأسود والموف والذهبي اللامع والأخضر، حيث إنها قامت باستخدام القطيفة، والدانتيل، والستان.


وتميزت تصميمات شهيرة أنها تتناسب مع المرأة الجزائرية، والخليجية، والمحجبة وغير المحجبة أيضا.


العرض الثاني:
قدمت مصممة الأزياء الجزائرية سجى بلير مجموعة من التصميمات العصرية، والتي لها طابع جزائري ليواكب الموضة العالمية.


واستخدمت سجى الستان والدانتيل، والقطيفة، حيث تعمدت اختيار اللون الأخضر والأوف وايت والنبيتي، والأسود مع الذهبي، بالإضافة إلى أن تصميماتها يمكن أن تتناسب مع جميع الأجسام.


العرض الثالث:
وقدمت مصممة الأزياء الجزائرية إلهام خربيش القندورة الجزائرية، وهو عبارة عن لباس تقليدي ومعروف بالتراث القديم، ولكنها صممته بطابع عصري مميز.


واستخدمت إلهام في تصميمها ومجموعتها العديد من الأقمشة المميزة، ومنها: القطيفة، والستان، والدانتيل، والبروكار، والكتان، والحرير.


وزينت إلهام تصميماتها بشكل راقٍ ومميز للغاية، حيث استخدمت الأحمر، والأسود المشجر، والبرتقالي بشكل كبير، والأخضر الغامق، مع السيلفر، حيث كانت تصميماتها تحاكي المرأة العربية الجريئة، والقوية.


وظهر الفستان الرئيسي في عرضها بتصيميم عصري ومفتوح من الخلف ليتناسب مع الفتيات صغار السن والعروس.


العرض الرابع:
قدمت مصممة الأزياء الجزائرية محاسن حرز الله 7 قطع داخل عرض أزياء مهرجان انترناشونال فاشون ارود 2020، حيث إن جميعهم كانوا من اللباس التقليدي الجزائري.


وتميزت تصميماتها بالتنوع بين الثقافات المختلفة الموجودة في الجزائر، يتنوع بين بلدة وأخرى، إلا أنها مقتبسة من القفطان الجزائري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة