أمطار غزيرة وطقس سيئ يضرب عدة محافظات على مستوى الجمهورية (فيديو)«الري»: حلول جذرية لزيادة الملوحة ومياه الصرف الزراعي بواحة سيوةgoogle earth.. تعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة والجيزةالبطاطس 1.5 جنيه.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 18-1-2021عيار 24 يسجل 915 جنيها.. أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 18-1-2021أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18-1-2021داليا أيمن: مصر حريصة على تكثيف جهودها للمساهمة في إنجاح الانتخابات الفلسطينيةصاحبة البلاغ ضد مدعي السرطان: والدته كانت تعرف كذبته|فيديوهل السيارات العاملة بالغاز عرضة للانفجار؟ عضو بالطاقة العالمية يجيبالأرصاد: التقلبات الجوية مستمرة حتى الأربعاء.. ولا وجود للشبورةاستشاري أعصاب: الصداع ليس مرضا وأغلب أسبابه من مشكلات خارج المخأسامة السعيد: تفعيل الرقابة دور البرلمان الحاليالقبض على 124 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 40 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 212 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام«الدفاع» تؤجل تجنيد طلاب المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية في سوهاجحيثيات حكم إنقاذ «طفولة السادات» من طبيب بيطري: متخصص في علم الحيوان«الجامعات الخاصة»: إتاحة مصروفات الكليات أثناء التقديم على «التنسيق الموحد»«عشان كل واحد يحترم نفسه».. بلاغ من شريف مدكور ضد متابع شتمهرامي جمال يستعد لطرح أغنيتين إحداهما للجمهور الخليجي

«حان الآن».. أدهم نابلسى يحقق 3.3 مليون مشاهدة في أولى أغنياته باللهجة المصرية (فيديو)

-  
ادهم نابلسى

اعتبر المطرب الأردني الشاب أدهم نابلسى أغنيته الأخيرة «حان الآن» الأولى له باللهجة المصرية هي عربون محبة وشكر للجمهور، وخاصة في مصر كونها احتضنت حفلا له وشهدت تصوير أغنية سابقة له.

وطرح «نابلسي» فيديو كليب الأغنية في 20 نوفمبر الجاري باللهجة المصرية، باسم «حان الآن»، على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، الأغنية من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد ياسر، أما الإخراج لعمرو رمال.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بعد طرحها بساعات، واحتلت المراكز الأولى في تريند اليوتيوب خلال ٢٤ ساعة. وتعد أغنية «حان الآن» أولى أغنيات أدهم نابلسي باللهجة المصرية، ووصلت حتى الآن إلى 3 ملايين و230 ألف مشاهدة.

كان «أدهم» قد أحيا حفلا ناجحا في القاهرة الصيف الماضي، حيث ردد الجمهور معه أجمل أغانيه وأعرب عن حبّه الكبير له.

كما صور أغنيته «بتعرف شعور» في مصر، حصدت أكثر من ٨٠ مليون مشاهدة، وحققت أغنيته «هوّي الحب» ١٩٤ مليون مشاهدة، وهما الاثنتان أطلقهما أدهم نابلسي في يوم عيد ميلاده.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة