رمضان وإكرامي أساسيين.. تشكيل بيراميدز المتوقع لمباراة الأهليالبنك الأهلي يضم ثاني الصفقات الشتويةمدربون سابقون: نرفض عودة الحارس الأجنبيمصدر لمصراوي: إيقاف وتغريم عبدالله بكري قبل لقاء بيراميدز والأهليتشاتشيتش يتحدث عن.. التعاقد مع رمضان صبحي وحقيقة طلب فتحي وديانجمصدر لمصراوي: سانت إيتيان قد يقترض لإنهاء صفقة مصطفى محمدفرج عامر: هناك محاولات لإظهار VAR بشكل غير جيدبعد تصدر ليلى أحمد زاهر الترند.. منتظمة في الصلاة وطاردتها شائعة الارتباط بـ ابن مصطفى قمرمن أمام البحر.. شاهد أحدث ظهور لتامر هجرس عبر إنستجرامعمر رياض: جدي محمود ياسين كان ينصحني كثيرا قبل دخول الفنمن الجيم.. دينا فؤاد تنشر فيديو جديدا لها أثناء تدريباتها الرياضيةبإطلالة جرئية.. نوال الزغبي تخطف أنظار متابعيها على إنستجرامبابتسامة مشرقة.. مى سليم تشعل إنستجرام بصورة جديدةرامى جمال يداعب جمهوره بصورة جديدة عبر تويتر.. شاهدالجمعة.. رزان مغربي تكشف أسرارا عن حياتها الخاصة ببرنامج واحد من الناسكريم أبو زيد ينضم إلى أسرة مسلسل إجازة مفتوحةلا بديل عن الفوز.. شوبير يتحدث عن خطة الأهلي وبيراميدز اليومزي النهارده.. الملك المصري محمد صلاح يدخل عالم البريميرليج عبر بوابة تشيلسيبفرمان كلوب.. ليفربول يقترب من ضم خليفة محمد صلاحمونديال اليد.. ١٥٠ إعلاميا أجنبيا يزورون أهرامات الجيزة وسعادة كبيرة بالحضارة المصرية

نهائي القرن – أسامة نبيه يحلل لـ في الجول: بوجود ساسي وبنشرقي لا نقاط ضعف في الزمالك

   -  
أسامة نبيه
قال أسامة نبيه مدرب نادي مصر إنه لم يرغب في تحميل لاعبيه أكثر من طاقتهم وتعامل نفسيا بشكل جيد خلال مواجهة الزمالك، متعمدا عدم رقابة لاعب بعينه لكنه ركز على المساحات.

FilGoal.com يستضيف المدربين الذين واجهوا بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وجايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، قبل نهائي القرن الذي يجمع بين الفريقين على لقب دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبل.

أسامة نبيه مدرب نادي مصر خاض مواجهة ضد الزمالك في دور الـ8 من كأس مصر يوم السبت، والتي خسرها فريقه بنتيجة 2-1 بعد بلوغ الأشواط الإضافية.

كيف واجهت الزمالك واستعددت لتحييد مفاتيح لعبه؟

"التحضير النفسي كان مهما للغاية، لم أرغب في تحميل اللاعبين أكثر من طاقتهم، لم أرغب في ضغطهم، هي مباراة كبيرة وضمن فترة إعدادنا وطلبت منهم التركيز".

"علمت أن الفريق لن يشارك بفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي وشككت في أمر مشاركة طارق حامد ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، لكن مفاتيح اللعب لدى الزمالك كبيرة، هناك يوسف أوباما وشيكابالا وكاسونجو وعبد الله جمعة".

"لوقف مفتاح اللعب، كان يجب أن نتمركز بشكل صحيح وألا نندفع في أماكن لا يجب الاندفاع فيها، لا نلعب على لاعب بعينه لكن على المساحات".

هل توجد أي نقاط ضعف لعبت عليها في مواجهة الزمالك؟

"بتواجد ساسي وبنشرقي لا يوجد أي نقاط ضعف في فريق الزمالك، وفي حالة الالتزام طيلة الـ90 دقيقة ستكون النتيجة مميزة".

ماذا تفعل لو كنت مكان مدرب منافس الأهلي؟

"لابد أن يتم تقسيم المباراة على مراحل، مرحلة الضغط العالي، مراحل الدفاع".

"يجب وضع سيناريوهات حسب حالة اللاعب، لكن أثناء المباراة يعلم الله السيناريوهات التي يمكن أن تحدث".

"يجب أن نضغط من وسط الملعب وإن ضغطنا وقمنا بعمل حاجز سيكون أفضل، لابد من تأهيل اللاعبين على الطريقة التي سيتم تطبيقها".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة