غلق وتشميع ثلاجة لحوم فاسدة ومستودع لتجهيز الفول وسط الإسكندريةإخماد حريق عربة قطار «مواد بترولية» فارغة داخل مخزن سكة حديد سوهاج«إف بي آي»: متظاهرون ناقشوا ارتداء زي الحرس الوطني واستهداف الحفل«شتي في مصر».. فنادق وطيران بتخفيضات هائلة لسياحة آمنةفحص 1750 سيدة في مبادرة العناية بالأم والجنين بجنوب سيناءمحافظ الفيوم يُخصص 15 مليون جنيه لرصف طريق بحر النزلة«حطب التدفئة» المتهم الأول في مصرع العروسين «بكري وناهد» ليلة الزفافنانسي عجرم تنعى والدة راشد الماجد: الله يصبركن على فراقهاأحمد عامر يطرح بوستر فيلم " باركود 615" بالتأثير الحركيوزع "حلوى" بعد استشهاد نجله والزوجة الثانية أشهر أعماله.. معلومات عن صلاح منصوروزير القوى العاملة يهنئ رئيس مجلس النواب ووكيلي المجلس بانتخابهم3 غرف تشطيب "سوبر لوكس".. أول نموذج لشقق موظفي العاصمة الإدارية- صور3 شروط ورابط إلكتروني.. إتاحة تحويل الأدوار للمستفيدين بشقق الإسكان الاجتماعيرئيس مجلس النواب يستقبل سكرتير عام منطقة التجارة الحرة الأفريقيةبرلماني يطالب بكشف حساب عن مدى تنفيذ وزير الإعلام اختصاصاتهإفريقية النواب تستقبل وفد منطقة التجارة الحرة الإفريقيةبرلمانية: منصب وزير الإعلام في عهد أسامة هيكل أصبح مجرد لقب مضاف على كارتالأوقاف: استخراج 20 ألف بطاقة رقم قومي للمرأة المعيلة والأولى بالرعاية"السياحة" تكشف ثمار مبادرة "شتي في مصر" ودرجة الإقبال عليهاوست هام يفوز على بروميتش بثنائية

من نيويورك.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الأهلى والزمالك قبل نهائى أفريقيا

   -  
تركي آل الشيخ

وجه المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه السعودي، رسالة إلى عشاق نادي الأهلى والزمالك قبل المباراة المرتقبة بينهما فى نهائى دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة.


وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "من نيويورك لحبايبي وأهلي شعب مصر الغالية علي".


وأضاف: "سعيد جدا أن نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة وطرفي النهائي أعرق وأعظم فريقين في أفريقيا، أتمناها للنادي الأهلي طبعا وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في أفريقيا يشيل الكأس، ولو فاز الزمالك برضة فريق كبير ونبارك له بروح رياضية".


وتابع: "أهم حاجة الكأس يبقى مصري.. وأبارك لمعالي أخي أشرف صبحي، وزير الرياضة، النجاحات في الرياضة المصرية في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله.. بحبكم وبحب مصر ومحروسة بإذن الله".


وفى هذا السياق، اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قرارا سريا بعدم الإعلان رسميا عن هوية حكم مباراة الأهلى والزمالك المقرر إقامتها الجمعة المقبل باستاد القاهرة فى نهائى دوري أبطال أفريقيا.


وجاء قرار الكاف بفرض حالة كبيرة من السرية على اسم حكم المباراة ورفض الإعلان عنه بشكل رسمي، وذلك قبل المباراة بساعات قليلة تصل إلى 24 ساعة فقط، بسبب خضوع الطاقم التحكيمى بالكامل إلى مسحة كورونا قبل إدارة المباراة.


ويفضل الكاف عدم الإعلان الرسمي عن حكام نهائى أبطال أفريقيا إلا بعد خضوع الطاقم بالكامل سواء حكم الساحة أو المساعدين أو طاقم حكمي الفيديو إلى مسحة كورونا حتى لا يضطر إلى تغيير أحد بعد الإعلان الرسمي.


وأكدت العديد من التقارير أن الحكم المغربي رضوان جيد اقترب بشدة من إدارة مباراة النهائي الأفريقي، والجزائرى مصطفى غربال سيكون حكما لتقنية الفيديو.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة