أستاذ اقتصاد: الدولة وضعت خطة قومية لزراعة 2.5 مليون فدانأستاذ مناعة: «أي لقاح يصل نسبته لأكثر من 50% يجوز التعامل معه»2021 بداية قوية لشركات السيارات التقليدية مع دخولها «السباق الكهربائي»ظهرت في يده اليوم.. تعرف على دلالة سبحة الرئيس السيسيأستاذ اقتصاد: الدولة تحقق أحلام المصريينأجراس الكنائس تعلن الحداد.. عقار المحلة يدفن 6 أفراد من عائلة واحدةأصحاب مفارخ كفر الشيخ يطالبون بتجديد التراخيص لها وتصريحات نقل الزريعةعمرو أديب: الإخوان هيعلنوا عن «كيان جديد» بنفس الطقم القديم«الصحة» عن اللقاحات: كان نفسنا نبدأ بالنجيلة.. وهنطعم أطقم 365 مستشفىالسيسي: ننشد تغيير وجه الريف المصرى بشكل متكاملتعرف علي متحف العاصمة الإداريةنجوم منتخبات كرة اليد في ضيافة الأهرامات«السياحة»: بدء صيانة حوائط أسوار المصاطب الخارجية المحيطة بمبنى قصر البارونأحد محطات الحج للعائلة المقدسة.. محافظ المنيا يتفقد منطقة «جبل الطير»وزير النقل: «ناس الصعيد كرماء وبيدفعوا عشان يركبوا قطار vip»بـ 150 مليون دولار.. كامل الوزير: حصلنا على 5 قطارات هدية من «سيمنز» لمصر والسيسيهيئة الثروة السمكية: نستطيع تحقيق الاكتفاء الذاتي من الأسماك خلال 5 سنواتالمشدد 15 عامًا لتاجر مخدرات بمركز ملوي في المنياحبس المتهمين بسرقة حقيبة إحدى السيدات بأسلوب «الخطف»إحالة طعن وقف تصفية شركة الحديد والصلب للمفوضين

الأسد أكلهم.. الصحف السعودية تحتفي بفوز الهلال على النصر

   -  
جوميز

اهتمت الصحف السعودية، الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، بفوز الهلال على النصر 2-0 بـ "ديربي الرياض"، مساء أمس، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الخامس، من دوري كأس الأمير حمد بن سلمان. 


وأحرز هدفي الهلال بافيتمبي جوميز من ركلة جزاء (60) وصالح الشهري (90+8).


وعزز الهلال صدارته لترتيب الدوري السعودي رافعًا رصيده إلى 13 نقطة، في المقابل تجمد رصيد النصر عند 3 نقاط متلقًا هزيمة الرابعة ليتواجد في المركز الأخير.

وعنونت صحيفة "الرياضية": "الأسد أكلهم".

وتابعت: "تمكَّن فريق الهلال الأول لكرة القدم للمرة الرابعة من إسقاط النصر في ديربيين متتاليين في دوري المحترفين، الذي انطلق موسم 2008ـ2009".

يأتي ذلك بعد ثلاثة أشهر و18 يومًا من فوز الفريق ذاته 4ـ1 في النسخة السابقة من ديربي العاصمة.


وكرَّر الهلال ثلاث مرات الفوز على غريمه التقليدي في ديربيين متتاليين في المسابقة، بدءًا بنسختيه الأوليين في موسمها الأول.

وتحقق السيناريو ذاته في موسم 2015ـ2016، وفي ديربي الدور الثاني من موسم 2016ـ2017 مع ديربي الدور الأول من الموسم التالي.

وأنجز الهلال، مرةً واحدةً، سلسلة فوز أطول على النصر في المسابقة، تتألف من أربع مباريات، بين إبريل 2011 وسبتمبر 2012.

في المقابل، تشكلت أطول سلسلة فوز نصراوية على الأزرق في الدوري من مباراتين، وهو ما حدث ثلاث مرات.

بينما عنونت صحيف "الشرق الأوسط": "الهلال يعيد النصر إلى دوامة الخسائر ويكسب الديربي".


فيماخرجت صحيفة "عكاظ" بعنوان: "الزعيم يتمخطر"

وأضافت: "في ليلة من أجمل الليالي الكروية، أبدع نجوم الزعيم والعالمي في ديربي يليق بجولة قمة الرياض، وتمكن الهلال من الانفراد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه المستحق على جاره النصر بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الملك فهد الدولي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة