تبدأ 28 فبراير.. مواعيد إجراء القرعة العلنية للأراضي بالشيخ زايدموصفات وأسعار «بي واي دي‬ F3»: ضمن منظومة إحلال السياراتالحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق «كليوباترا»ولا إصابات«مارس الشذوذ معه 8 سنوات».. كيف أوقع طبيب الأسنان الشهير ضحيته الرئيسي«أخطرها وأعنفها» معلومات عن نوة «الكرم» التي تضرب الإسكندريةالغضبان: من شعر بالظلم صار راضيا لنجاح «التأمين الصحي» في بورسعيدبروتوكول تعاون بين «القومي للحوكمة» و«حلم»التشكيلية أسماء الدسوقي تمثل مصر في المهرجان الدولي للفنون بإيطاليا | صور"دعم سينما الشباب" تنتهي من تصوير ثاني أعمالها "البطاطا" | صورالتشكيلي فتحي علي عن معرض "تعايش": كشف عن المعنى الحقيقي للصداقة | صورمد فترة تلقي مشاركات القومي للسينما.. تعرف على التفاصيلصور نادرة تحكي تاريخ عبدالله غيث في ذكرى مولده الـ 91زيارة المدونين العالميين للمواقع الأثرية المصرية ترويج للسياحةتاتو ودمية وتى شيرت.. جلسة بيرنى ساندرز بحفل تنصيب الرئيس تتحول لـ تريندكومان: دي يونج أفضل الآن من أياكس.. وعندما تفوز لا تشعر بالتعبسكرتير عام سوهاج يسلم 40 عقد تقنين أراضي أملاك دولة للمواطنين«مياه الأقصر» تبتكر أغطية جديدة لبالوعات الصرف الصحيمحافظ بني سويف :«مشروعك» قدًم أكثر من 25 مليون جنيهاً لـ 112 مشروعا خلال يناير197 ألف و685 طلب للتصالح في مخالفات البناء بالمنوفية«ايلون ماسك» يتوقع بيع نحو مليون سيارة كهربائية فى ٢٠٢١

بالأرقام.. هل يتفوق الأهلي على بايرن ميونخ وبرشلونة في صراع نادي القرن الـ 21؟

   -  
فريق الأهلي

أعلن مجلس دبي الرياضي أمس، الاثنين، قائمة المرشحين للفوز بجوائز جلوب سوكر 2020، والتي تتضمن أفضل ناد وأفضل مدرب وأفضل فريق في القرن الـ 21.


وشهدت قائمة أفضل ناد، تواجد النادي الأهلي المصري، حيث ينافس كل من برشلونة وريال مدريد ويايرن ميونخ ويوفنتوس وليفربول ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.


كما تواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في القرن الـ 21، حيث ينافس كلا من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا وليفاندوفسكي وزلاتان إبراهيموفيتش وسيرجيو راموس وأندريس إنيستا وتشافي هيرنانديز وآرين روبن وفيليب لام ورونالدو ورونالدينيو وزين الدين زيدان وكاسياس وبوفون وكيليان مبابي ولويس فيجو ولوكا مودريتش ومانويل نوير وفرانك لامبارد وستيفين جيرارد وريكاردو كاكا وأندريا بيرلو  وفابيو كانفارو وفرانشيسكو توتي وديفيد بيكهام وشيفينشيكو.


تتويج النجم المصري محمد صلاح بالجائزة أمر صعب، نظرا لوجود بعض الأساطير على رأسهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان ورونالدو ورونالدينيو.


أما بالنسبة للأهلي، ففرص تتويجه بلقب نادي القرن كبيرة للغاية، كونه النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن الـ 21، متفوقا على العديد من الأندية العالمية، أبرزهم بايرن ميونخ وبرشلونة وريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد.


ويستعرض "صدى البلد" أكثر الأندية تتويجا بلقب البطولات في القرن الـ 21، على مستوى العالم، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي:


يتصدر النادي الأهلي قائمة الأكثر تتويجا في العالم خلال القرن الـ 21 بالتساوي مع بايرن ميونخ الألماني، حيث حصد كل منهما 42 لقبا.


وتوج الأهلي خلال القرن الـ 21 بالدوري المحلي 13 مرة وكأس مصر 5 مرات، والسوبر المحلي 11 مرة، دوري أبطال أفريقيا 6 مرات، والسوبر الأفريقي 6 مرات، والكونفيدرالية مرة وحيدة.


ويحل لينكولن من جبل طارق ثالثا بـ 40 لقبا، ويحل برشلونة رابعا بـ 34 لقبا،  وبورتو البرتغالي بـ 33 لقبا، بينما يحل ريال مدريد في المركز الـ 11 بـ 30 لقبا.


الأهلي قد يضاف له لقب جديد، خلال الأسبوع الحالي، حيث من المقرر أنه يواجه الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.


يذكر أن النادي الأهلي هو صاحب لقب نادي القرن الـ 21 في قارة أفريقيا، متفوقا على الزمالك والترجي التونسي وكبار القارة السمراء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة