جمارك مطار سوهاج الدولي تضبط محاولة تهريب مكونات جهاز رفع وتوقيع مساحيتنظيم الاتصالات: رد 970 ألف جنيه لمستخدمي شبكات المحمول بعد ثبوت أحقية شكواهموفد من «تجارية طرابلس» يزور الإسكندرية لبحث مجالات التعاون المشترك (صور)رضا عبد المعطي: تعاون بين معهدي التأمين والخدمات المالية لخلق كوادر متميزة«أمن الجيزة» يطارد تجار المخدرات ويضبط 17 متهمًاشرطة المرافق تضبط 276 مخالفة في الجيزةتكثيف أمني لكشف غموض العثور على «هيكل عظمي» في مصنع مهجور بالدقهليةتنظيم الاتصالات:حل الشكاوى في شبكات المحمول بنسبة ٩٤.٤٪الزهيري: عضوية معهد التأمين ستكون إلزامية لكل الشركات العاملة بالسوق المصريةتنظيم الاتصالات: ١٫٢٧٨ شكوى من المحمول والإنترنت"الطماطم والبطاطس" تتراجعان.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 16 يناير 2021معيط: الحكومة تراهن على دور أكبر لقطاع التأمين في دعم مسيرة التنميةرد ٩٧٠ ألف جنيه لمشتركي المحمول في أول أسبوعين من إطلاق #155*"الحرف اليدوية" تلتقي ممثلي مصانع السجاد اليدوي بساقية أبو شعرة| صورهالة صدقي عن شكر طليقها لها بعد قضية النسب: لا تعليقإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بالسويس والشرقية: استمرت 3 سنواتأطباء يحذرون من إطعام الكلاب عظام الدواجن: تسبب مشكلات في المعدةسجن عامل ومزارع 6 سنوات لاتجارهما في المخدرات وحيازة الأسلحة بقناوزيرة الهجرة تشيد بالمعسكر 8 لـ«اتكلم عربي» في إنجلترا: نماذج مشرِّفةإزاي تستمتع بأعلى قيمة لباقة الموبايل الشهرية من المصرية للاتصالات؟

شوبير: نهائي أفريقيا بين الأهلي والزمالك بدون حضور جماهيري

   -  
الأهلى والزمالك

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن نهائى دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك المقرر إقامته الجمعة المقبل باستاد القاهرة سيقام بدون حضور جماهيري .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى : "بخصوص الحضور الجماهيرى كاف وافق فى وقت متأخر للغاية، والتذاكر والحضور الجماهيرى يكون له إجراءات خاصة عندنا ولذلك الأمر أصبح صعبا فى حضور الجماهير".

وفى هذا السياق ، وجه المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه السعودي، رسالة إلى عشاق نادي الأهلى والزمالك قبل المباراة المرتقبة بينهما فى نهائى دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "من نيويورك لحبايبي وأهلي شعب مصر الغالية علي".

وأضاف: "سعيد جدا أن نهائي كأس أفريقيا في مصر الحبيبة وطرفي النهائي أعرق وأعظم فريقين في أفريقيا، أتمناها للنادي الأهلي طبعا وكابتن بيبو أعظم من لمس الكرة في أفريقيا يشيل الكأس، ولو فاز الزمالك برضة فريق كبير ونبارك له بروح رياضية".

وتابع: "أهم حاجة الكأس يبقى مصري.. وأبارك لمعالي أخي أشرف صبحي، وزير الرياضة، النجاحات في الرياضة المصرية في ظل قيادة فخامة والدي الرئيس عبد الفتاح السيسي حفظه الله.. بحبكم وبحب مصر ومحروسة بإذن الله".


وفى هذا السياق، اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قرارا سريا بعدم الإعلان رسميا عن هوية حكم مباراة الأهلى والزمالك المقرر إقامتها الجمعة المقبل باستاد القاهرة فى نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار الكاف بفرض حالة كبيرة من السرية على اسم حكم المباراة ورفض الإعلان عنه بشكل رسمي، وذلك قبل المباراة بساعات قليلة تصل إلى 24 ساعة فقط، بسبب خضوع الطاقم التحكيمى بالكامل إلى مسحة كورونا قبل إدارة المباراة.

ويفضل الكاف عدم الإعلان الرسمي عن حكام نهائى أبطال أفريقيا إلا بعد خضوع الطاقم بالكامل سواء حكم الساحة أو المساعدين أو طاقم حكمي الفيديو إلى مسحة كورونا حتى لا يضطر إلى تغيير أحد بعد الإعلان الرسمي.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة