قبيل تولى الكونغو رئاسة الاتحاد الأفريقى.. مستشار وزير الرى السابق يكشف خطوات حل أزمة سد النهضةوزير الري السابق: الوصول لمجلس الأمن في حل أزمة سد النهضة ضرورةهذا ما يحدث لجسمك عند تناول الزبادي بالثوم قبل النومالفريق حنفي عبد الله: القوات السودانية استعادت الأراضي التي حصلت عليها الميليشيات الإثيوبيةتامر أمين يحسم الجدل حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. تفاصيلبرلمانية تكشف تفاصيل بيان وزير التعليم العالي أمام البرلمان.. فيديوأحمد موسى يعرض كلمة محمد أبو العينين أمام مجلس النوابزاهي حواس: حديث أحمد كريمة عن إثارة المومياوات فرقعة إعلاميةأمين الفتوى بالإفتاء: زواج التجربة مخالف للشريعة الإسلامية.. فيديوهبه القدسى: 25 ألف جندي من الجيش الأمريكي يتولون تأمين البيت الأبيض مع تنصيب بايدنالمدير الإقليمي للموارد المائية: الاتفاق حول قواعد تشغيل وملء سد النهضة ضرورة.. فيديوالفريق حنفي عبد الله: الأرض التي يقام عليها سد النهضة سودانيةدور مؤثر للشباب .. أحمد سليمان يعلن خطته لخوض انتخابات اتحاد الكرة«إف بي آي» يتهم قائد جماعة حراس القسم المتطرفة بالتخطيط لهجوم الكابيتولاستقالة جينا هاسبل من منصب مديرة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية«العدل الأمريكية»: القبض على جندي حاول مساعدة «داعش»زعيم الجمهوريين: ترامب حرض مقتحمي الكابيتول«المشيشي» للشباب التونسي: «أنتم مستقبل الوطن وسنضع إطارًا يمكنكم من إيصال صوتكم»بايدن يبكي من ديلاوير عشية تنصيبه: «إنها لحظات مؤثرة» (صور)السودان يوافق بشكل نهائي على ميزانية 2021

بعد تعافيه من كورونا.. تعرف على موقف محمد صلاح من المشاركة أمام أتلانتا

   -  
محمد صلاح

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، أول أمس، الأحد، خبرا سعيدا، بتعافي النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، من فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وأصيب محمد صلاح بفيروس كورونا، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، الأسبوع قبل الماضي، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 التس ستقام في الكاميرون، ليتم عزل اللاعب في مصر، قبل أن يسافر بعدها بـ أسبوع إلى إنجلترا، لاستكمال عزله في مدينة ليفربول.

وتدرب محمد صلاح بشكل فردي، أمس، الإثنين، بعد تعافيه من فيروس كورونا، ومن المقرر أن يشارك اللاعب اليوم في التدريبات الجماعية.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة أتلانتا الإيطالي، غدا، الأربعاء  على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأتلانتا بدون حضور الجماهير، بسبب تفشي الفيروس التاجي في إنجلترا.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز على أتلانتا لقطع خطوة كبيرة، نحو التأهل إلى دور الـ 16، من مسابقة دوري الأبطال.

وفاز ليفربول على أتلانتا في المباراة الماضية بخمسة أهداف دون رد، حيث سجل دييجو جونا " هاتريك" ومحمد صلاح هدف وساديو ماني هدف.

ويعد فريق ليفربول الوحيد في المجموعة الرابعة الذي لم يفقد أي نقطة حتى الآن، حيث حصد العلامة الكاملة في المباريات التي خاضها.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب المجموعة  الرابعة، في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، ويحل أياكس الهولندي ثانيا بـ 4 نقاط بفارق الأهداف عن أتلانتا صاحب المركز الثالث، بينما يتيذيل ميتييلاند الدنماركي جدول الترتيب بدون نقاط.

موقف محمد صلاح من مواجهة أتلانتا:

تعتمد مشاركة محمد صلاح أمام أتلانتا على أمرين، الأمر الأول هو سلبية المسحة التي سيخضع لها اللاعب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا" قبل المباراة، أمام الثاني فهو الجاهزية البدنية للاعب، حيث لم يشارك "مو" في أي تدريبات منذ 10 أيام .

ويعد محمد صلاح أحد أفضل لاعبي فريق ليفربول هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الفريق في الدوري الإنجليزي " بريميرليج" هذا الموسم برصيد 8 أهداف، كما سجل هدفين وسجل هدف آخر في مسابقة دوري أبطال أوروبا.





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة