صفقة مقاتلات "إف 35" للإمارات وأول تعليق على تجميدهاضمن مبادرة 100 مليون صحة.. استمرار متابعة حالات العزل المنزلي في البحيرةضبط أدوية غير مرخصة بمركز للعلاج الطبيعي والتغذية العلاجية بدون ترخيص في بني سويف«تموين الشرقية» تُصادر 1750 كيلو مصنعات غذائية منتهية الصلاحيةغدا.. قطع المياه عن مناطق في أسوان لمدة 8 ساعاتبتكلفة 49 مليون جنيه.. إنشاء موزع كهرباء منشأة صهبرة بديرب نجمبرلمانية تطالب «التخطيط» بإدراج رصف «فوة» ضمن خطتها الاستثماريةانطلاق فعاليات مبادرة التطوع حياة بأسوان.. شاهدتحت شعار «لوِّن وانطلق» الأيدى الناعمة ترسم وتصمم الفساتينمركز روسي: فاعلية لقاح "سبوتنيك 5" تقترب من 100%محافظ بني سويف: "مشروعك" قدم 25 مليون جنيه لتمويل 112 مشروعا خلال يناير"غرفة الإسكندرية" تناقش اللائحة التنفيذية لقانون الجماركمحافظ المنوفية يشدد على المتابعة الميدانية لأعمال التطوير والرصف بالمراكزتحرير 365 مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 189 منشأة خلال حملات بالمنوفية.. صورإطلاق موقع رسمى للمكتبة الرقمية بجامعة الإسكندريةمجلس جامعة مطروح يبحث إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الأوللجنة تفتيش من خبراء روس تتفقد الإجراءات الأمنية بمطار الغردقة الدولى.. لايفاليوم.. نداء شرارة ضيفة "لايڤ من الدوبلكس"بعد تصدرها التريند.. العمر الحقيقى لـ سمية الخشاب وعدد زيجاتهاأمينوكس يعود إلى أسلوبه الأصلي بأغنية " BESO "

«أرامكو» السعودية: العملاء لم يتأثروا بهجوم حوثي على محطة توزيع في جدة

-  
- صورة أرشيفية

أكد مسؤول في شركة «أرامكو» السعودية، اليوم الثلاثاء، أن العملاء لم يتأثروا بهجوم شنه الحوثيون باليمن على محطة لتوزيع المنتجات البترولية في شمال مدينة جدة.

وعن الأضرار التي أحدثها الهجوم، قال المسؤول إن صهريجا توقف عن العمل، وذلك من بين 13 صهريجا بالمنشأة.

ووصف المسؤول المنشأة بأنها منشأة حيوية توزع أكثر من 120 ألف برميل من المنتجات البترولية يوميا، مضيفا أنه أمكن إخماد الحريق الناجم عن الهجوم في حوالي 40 دقيقة دون إصابة أحد.

وأشار المسؤول إلى أن الصاروخ أصاب صهريج التخزين من أعلى مما تسبب في «أضرار جسيمة» بسقف الصهريج وأحدث فجوة باتساع نحو مترين. وظهرت علامات سوداء وبعض الأضرار حول حافته العلوية.

وكان الحوثيون قد أعلنوا أمس عن تنفيذ «عملية نوعية» استهدفت منشأة لـ«أرامكو» في جدة، وكثف الحوثيون هجماتهم على المملكة منذ بداية 2019.

وفي سبتمبر 2019، أدت الهجمات على المنشآت النفطية لـ«أرامكو»، إلى خفض إنتاج السعودية إلى النصف بشكل مؤقت، ما تسبب باضطرابات في أسواق النفط العالمية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة