"صورني وأنا معاه في أوضة النوم".. تفاصيل اتهام شاب بابتزاز ستينية في مصر الجديدةغلق وتشميع ثلاجة لحوم فاسدة ومستودع لتجهيز الفول وسط الإسكندريةإخماد حريق عربة قطار «مواد بترولية» فارغة داخل مخزن سكة حديد سوهاج«إف بي آي»: متظاهرون ناقشوا ارتداء زي الحرس الوطني واستهداف الحفل«شتي في مصر».. فنادق وطيران بتخفيضات هائلة لسياحة آمنةفحص 1750 سيدة في مبادرة العناية بالأم والجنين بجنوب سيناءمحافظ الفيوم يُخصص 15 مليون جنيه لرصف طريق بحر النزلة«حطب التدفئة» المتهم الأول في مصرع العروسين «بكري وناهد» ليلة الزفافنانسي عجرم تنعى والدة راشد الماجد: الله يصبركن على فراقهاأحمد عامر يطرح بوستر فيلم " باركود 615" بالتأثير الحركيوزع "حلوى" بعد استشهاد نجله والزوجة الثانية أشهر أعماله.. معلومات عن صلاح منصوروزير القوى العاملة يهنئ رئيس مجلس النواب ووكيلي المجلس بانتخابهم3 غرف تشطيب "سوبر لوكس".. أول نموذج لشقق موظفي العاصمة الإدارية- صور3 شروط ورابط إلكتروني.. إتاحة تحويل الأدوار للمستفيدين بشقق الإسكان الاجتماعيرئيس مجلس النواب يستقبل سكرتير عام منطقة التجارة الحرة الأفريقيةبرلماني يطالب بكشف حساب عن مدى تنفيذ وزير الإعلام اختصاصاتهإفريقية النواب تستقبل وفد منطقة التجارة الحرة الإفريقيةبرلمانية: منصب وزير الإعلام في عهد أسامة هيكل أصبح مجرد لقب مضاف على كارتالأوقاف: استخراج 20 ألف بطاقة رقم قومي للمرأة المعيلة والأولى بالرعاية"السياحة" تكشف ثمار مبادرة "شتي في مصر" ودرجة الإقبال عليها

فلكي يكشف مصير الحياة العاطفية لمولود الجدي في 2021

   -  

قال الفلكي أحمد شاهين، إن عام 2021 هو الفترة التي سيحصل فيها سكان الجدي الأصليون على منظور جديد لحياتهم.

كُن حذرًا وحكيمًا .. رسالة "الفلك" لمولود برج الحمل في 2021

وأوضح شاهين، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أنه على مدار العام سيكون مولود برج الجدي قادرًا على إجراء تغييرات كبيرة وتعديلات طفيفة

على مستوى حياته الشخصية، كما أنه سيحصُل على مزيد من الحرية في العمل بشكل مستقل في مجال عمله، متابعًا :" ورغم ذلك  يبدو أن بعض مناطق حياته لا تزال تحت سحابة غامضة".

وأشار شاهين، إلى أن خلال العام الجديد، سيتمكن السكان

الأصليون لهذا البرج من استكشاف العالم الروحي في ضوء أفضل، مطالبهم بضرورة احتضان التغييرات التي تأتي في طريقهم، والاستمرار في عملهم الجاد.

لـ أصحاب برج "الثور".. اعرف وضعك المالي في 2021

وعن الحياة العاطفية، لفت خبير الأبراج أن مولود الجدي سيتمتع بحرية لاتوصف في حياتهم العاطفية، ناصحًا بعدم المُغزالة أو الدخول في منطقة غير مرغوب فيها، مشيرًا إلى أنه مع تقدم السنة يأتي الحب والانسجام في الزواج.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة