الشركة الراعية لبيراميدز تختار إكرامي رجلاً لمباراة الفريق أمام ‏الأهلي ‏تعرف على ترتيب الدوري بعد تعادل الأهلي وبيراميدزماذا قال موسيماني عن «شيكابالا» في مؤتمر مباراة بيراميدزالأهلي يعتمد بعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية«موسيماني»: «بواليا» مهاجم متميز و لاينقصه إلا التوفيق«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة السوبر المصريةموسيماني : بيراميدز بروفة قوية لكأس العالم للانديةموسيماني: الأهلي يشبه ليفربول لهذا السببموسيماني : أتمني ألا يغيب محمد هاني عن مونديال الأنديةقناة الأهلي: تعادلنا أمام بيراميدز «بفعل فاعل»‏تحريز 2 طن ذرة مجروشة للتصنيع ومنتجات «سناكس» داخل مصنع مخالف بالإسكندرية«الداخلية» تضبط 5 قضايا تهريب عبر منافذ الجماركمتهمة بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهم الرئيسي تزوجني بعقد «مزور» وصور ليّ فيديو إباحيًاتفاصيل جديدة في إحالة رئيس «الضرائب» السابق للمحاكمة.. وإخلاء سبيل 4 متهمينوكيل لجنة الشئون التشريعية والدستورية: «برلمان 2021» يعبر عن جميع الأطياف السياسية«الإفراط فى استخدام الموبايل يؤثر على الحركة وخلايا المخ»..رسالة ماجيستير في جامعة القاهرةسفير مصر فى أبوجا يبحث مع وزير خارجية نيجيريا سبل تطوير العلاقات الثنائيةأصعب موقف فى حياتى.. مذيعة إكسترا تكشف اسم الضيف المتوفي أثناء تسجيل لقاء تليفزيون معها.. فيديومدير عزل العجوزة: من أصيب بالفيروس مؤخرا لا يحصل على التطعيمتوفى داخل الطيارة.. آية عبد الرحمن تكشف آخر كلمات للراحل أبو طالب توفيق

تفاصيل مقتل زوجة ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها

-  
كلبش - صورة أرشيفية

قال المتهم بقتل زوجته بإلقائها من الطابق السابع فى المرج، إنه استقبل اتصالا هاتفيا من جاره أخبره بتواجد شاب مع زوجته داخل شقته منذ وقت طويل، وأنه توجه إلى المنزل فور تلقيه الاتصال ودخل الشقة ليجد زوجته مع عشيقها على فراش الزوجية.

أضاف المتهم فى التحقيقات أن زوجته عندما شاهدته صرخت وهرولت إلى بلكونة الشقة وألقت بنفسها من الطابق السابع، وفر عشيقها هاربا من الشقة إلا أن الجيران أمسكوا به وأبرحوه ضربا وأبلغوا الشرطة التى حضرت وعاينت مكان الجريمة.

البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة المرج من الأهالى بسقوط ربة منزل من علو ووفاتها وضبط آخر، بالانتقال تبين أن زوجها ضبطها فى أحضان عشيقها، وهناك شبهات بأنه من ألقاها من علو بعد ضبطها في وضع مخل داخل الشقة، برفقة عشيقها «سائق توك توك»، ما أسفر عن مصرعها متأثرة بإصابتها، وتم التوجه بالزوج والعشيق إلى القسم لاستجوابهما حول الواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة