نجوم الفن يشيدون بـ هالة صدقي .. «بنت أصول»محافظ المنوفية يتفقد محطة معالجة الخطاطبة بتكلفة 450 مليون جنيه «صور»منتخب مصر ينهي استعداداته لمواجهة مقدونيا اليوم بمونديال اليدعلي زين: استضافة مونديال اليد تحد كبير على مستوى التنظيم أو للمنتخب«موسيماني» يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهليأحمد الأحمر: الجيل الحالي لمنتخب اليد يجمع بين الخبرة والشبابتفوق فرنسي وقوة هجومية سويسرية.. تحليل مباريات المجموعة الخامسة بمونديال اليددربي عربي إفريقي وفوز برتغالي.. تحليل مباريات المجموعة السادسة بمونديال اليد«موسيماني» يطمئن على ناصر ماهربداية مصرية وانتصار سويدي.. تحليل مباريات المجموعة السابعة بمونديال اليدفوز سلوفينيا الكاسح وتعادل روسي.. تحليل مباريات المجموعة الثامنة بمونديال اليدبيلاروسيا تتقدم على كوريا الجنوبية في الشوط الأول 9/15 | صورأطمن على نفسك..اكتشف إصابتك بفيروس نقص المناعة البشرية بـ3 اختباراتوزيرة الصحة لرؤساء وفود مونديال اليد: حريصون على سلامة الجميعروسيا ترفع عدد الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة إلى 5 أسبوعيانواب «مستقبل وطن» يطلقون مبادرة دعم مستشفيات العزل بالمستلزمات الطبيةالأمين العام للأمم المتحدة يدين مقتل أحد حفظة السلام المصريين في ماليالأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وأمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطقالإفتاء عن تصنيف أمريكا لحركة حسم كجماعة إرهابية: ضربة جديدة للإخوانجيش الاحتلال يقمع مسيرة «كفر قدوم».. ويتدرب على اشتباكات في غزة

نشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

-  
كثافات مرورية

كتب- علاء عمران:

شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، خلال الذروة الأولى للزحامات ظهور كثافات مرورية متحركة في بعض الأماكن، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة.

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولا إلى المنصة.

الطريق الدائري شهد كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، وظهرت بعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة، ومن المحور إلى طريق الزراعي بشبرا الخيمة، وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

تباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعي من قرية سنديون حتى قلما بسبب زيادة أحمال السيارات، وكذلك أعلى كوبري قليوب حتى طلعة الطريق الدائري وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد لميدان لبنان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة