المحامون العرب يدينون العدوان التركي على سورياورشة عمل بـ"الهجرة" لمتابعة الاستعدادات النهائية لإطلاق إستراتيجية وطنية لشباب الدارسين بالخارجاعتماد قرار جديد في الإمارات بشأن استقدام الطلبة الوافدين لأسرهم.. تعرف علي الشروطوزير القوى العاملة يتابع تطبيق إجازة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة بالقطاع الخاصتعيين 2078 شابًا بالمنوفية.. منهم 17 من ذوي القدرات واستخراج 2250 شهادة مستوى مهارةالقومى للمرأة ينظم ورشة عمل لتدريب عدد من السيدات والفتيات على حرفة الخياطةبسبب التجميل.. بسمة وهبة تكشف إصابتها بشلل عضلي بعد حقن بوتوكسهنا الزاهد: "سعيدة بمشاركة مينا مسعود في فيلم جديد"هذا ما حققه فيلم "وقفة رجالة" بعد أسبوعين بدور العرضمحافظ أسيوط: مقترحات تطوير قرى الظهير الصحراوي قيد التنفيذالطماطم والبطاطس ترفع أسعار الخضروات.. والفواكة مستقرة«التضامن» تخاطب 10 جامعات لاختيار الطلاب الفائقين واعتماد أبحاثهم«صوته بيرن في ودني».. حكايات من منزل الأم التي حبست نجلها 16 عامامياه أسيوط تستقبل لجنة تقييم المتقدمين لشغل وظائف قيادية بالشركة7.5 مليون جنيه لرصف وتطوير الطرق بالواحات البحريةوزارة الإسكان: المناطق العشوائية في بورسعيد تحولت إلى منتجعات سياحيةمصرع ثلاثة اشخاص بينهم عروسين بحثًا عن الدفئ منذ بداية الشتاء بسوهاجضبط متهم بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي بالمنيا4 فيديوهات وراء القبض على الطبيب المتهم بالتحرش: صورهم شاب سرالجنة الضبطية القضائية تُنفذ حملة مكبرة لضبط مخالفات الإسكان بأكتوبر الجديدة

أبرزها تنفيذ 60 ألف حكم قضائي.. جهود قطاع الأمن العام على مدار يوم

-  
حملات أمنية

كتب- علاء عمران:

ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، 200 قطعة سلاح ناري، و230 قضية مخدرات، وتنفيذ 59970 حكم قضائي متنوع.

كما أسفرت الجهود عن ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 12 متهما ارتكبوا 9 حوادث متنوعة.

وضبطت الحملات 220 دراجة نارية مخالفة، 17 ألف مخالفة مرورية، وفحص 50 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 8 منهم.

جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة