برافو.. خالد الغندور يعلق على تعادل الزمالك وأسوان.. شاهدالزمالك فى بيان رسمي: نطالب بالعدالة التحكيمية فى الدورىمانشستر سيتي يفلت من كمين تشيلتنهام في كأس إنجلتراأستون فيلا يضع اللمسات الأخيرة لضم خط وسط نادي مارسيلياأخبار الزمالك | المطالبة بالعدالة التحكيمية ..تعليق باتشيكو على التعادل مع أسوانغدا.. سيراميكا كليوباترا يواجه المقاصة وديًامدافع أسوان يعتذر لجمهور الزمالك بعد واقعة الوقوف على الكرةريال مدريد يرفض استغلال أزمة إنتر ميلان بسبب حكيميألمانيا تتقدم على البرازيل 16-12 فى الشوط الأول بـ مونديال اليدريمونتادا خلال 9 دقائق.. مانشستر سيتي يُقصي تشيلتنام من كأس الاتحاد الإنجليزيمباشر في إسبانيا - ألافيس (0) (1) ريال مدريد.. هازارد يهددبنك الإسكندرية يتعاون مع برنامج الأغذية العالمي لتحسين الظروف المعيشيةخبير تحكيمي: حكم لقاء الزمالك وأسوان لم يحتسب عرقلة واضحة لإمام عاشورالأهلي يوضح لمصراوي سبب عدم سفر مؤمن زكريا لمونديال الأندية"خاصة الأندية المتنافسة على الصدارة".. الزمالك يطالب بالعدالة في بيان رسميفرجاني ساسي VS إمام عاشور.. من يسحب البساط في الزمالك 2021؟ (تفاعلي)بنك فيصل الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً بمنطقة المقطم«ألف فتاة .. ألف حلم» مبادرة مديرية الشباب بالإسكندرية لتعليم الفتيات مهارات كرة القدممحافظ الغربية يتابع أعمال الإنارة اليومية بقرى ومدن المحافظةالحاجة سعدية تحلم بلقاء السيسي.. أم 8 أبناء تتبرع بـ تحويشة العمر لـ صندوق تحيا مصر

عقاقير طبية وبضائع أجنبية.. أمن المنافذ يضبط 5 قضايا تهريب خلال يوم

-  
أمن المنافذ
كتب- علاء عمران:

شن قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، حملات في مواجهة جرائم التهريب، ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها.

وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن ضبط 5 قضايا تهريب أبرزها (بضائع أجنبية الصنع – أمتعة شخصية – عقاقير طبية)، وفي مجال الأمن العام تم ضبط 23 قضية أبرزها (مزاولة مهنة بدون تصريح، انتهاء فترة التصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح).

وأسفرت الجهود في مجال ضبط المخالفات المرورية عن تحرير 1400 مخالفة مرورية، وأسفرت الجهود في مجال ضبط جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص المخدرة عن ضبط 3 قضايا، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 149 حكم قضائي متنوع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة