«ناشيونال جيوجرافيك» بمناسبة 200 عام على وفاته: حملة بونابرت فشلت عسكريا.. وأهدت العالم علم المصرياتالإمارات تطلق سياسة إنتاج الطاقة من النفاياتوفاة زوج شقيقة محمد فؤادوسط البحر.. ميار الغيطي بإطلالة كاجوالإليسا تكشف عن مفاجأة مع أنغاميوحشتنا أيام المدرسة.. مجدي الهواري في أحدث ظهور لهفي ذكرى رحيلها.. كل ما تريد أن تعرفه عن سعاد مكاوي.. قصة وفاتها المأساوية ولماذا رفض إسماعيل ياسين تقبيلهاأول صور لـ ليوناردو دي كابريو وكيت بلانشيت من فيلم Don't Look Up.. صورحفل زفاف أغضب السوشيال ميديا.. صاحب جلسة التصوير يكشف سر العروس الحاملقولني كلام لـ تامر حسني تحقق 24 مليون مشاهدة.. فيديوبعد انضمامها لـ ابنة السفير.. صور رومانسية جمعت انجين اكيورك وتوبا بويوكوستن في العشق الأسودميصحش ومتتكلميش تاني عن عمرو.. تامر أمين يفتح النار على دينا الشربيني بعد تصريحاتهاتأجيل محاكمة عامل متهم بهتك عرض زوجته في الشرقيةشوبير: مباراة الأهلي والدحيل القطري ستكون صعبة.. وبيراميدز ينافس على الدوريتشيلسي يبحث عن مدرب بديل لفرانك لامباردقبل قمة الليلة.. يوفنتوس أكثر المتوجين بلقب السوبر الإيطاليهل تلقى محمد الشناوي عرضا من الدوري الإسباني؟بعد خروجه من حسابات باتشيكو.. حميد أحداد يتمسك بالرحيل المجانيجوهر نبيل يكتب روشته فوز منتخب اليد أمام روسيا"مونديال اليد" في طريقه لرقم تاريخي

انتظام العمل بلجان الانتخابات فى البحيرة| صور

   -  
سيدة فى انتخابات الإعادة فى البحيرة

انتظم العمل داخل جميع اللجان الانتخابية فى محافظة البحيرة، مع بداية اليوم الثانى لانتخابات الإعادة لمجلس النواب، لاختيار 18 مرشحا فرديا لتمثيل المحافظة خلال الفترة المقبلة.
ويبلغ عدد الناخبين بمحافظة البحيرة، 4 ملايين و12 ألف ناخب، يدلون بأصواتهم أمام 1296 لجنة انتخابية فى 653 مركزا انتخابيا، وتضم المحافظة 9 دوائر انتخابية، يتنافس فيها 36 مرشحا على 18 مقعدا.
وأكد هشام آمنة محافظ البحيرة، التنسيق والتعاون بين كافة الجهات لإنجاح العملية الانتخابية، مشيرا إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية بمقرات اللجان الانتخابية، حيث تم تعقيم جميع اللجان تحت إشراف مديرية الصحة، وعناصر مختصة من إدارة البيئة بالمحافظة مع التزام جميع الموظفين والناخبين المتواجدين باللجان بارتداء الكمامات، وتوفير وسائل النقل لتسهيل انتقال الناخبين إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.


إحدى اللجان فى البحيرة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة