نداء شرارة ضيفة "لايڤ من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا الليلةأحمد سامى يبدأ دراسة مباريات الإسماعيلي قبل مواجهته في الدوريتعرف على تاريخ مشاركات الأهلي في مونديال الأنديةتفاصيل احتفال يوفنتوس بعيد ميلاد «بوفون»قبل مواجهة الأهلي في أفريقيا.. المريخ السوداني يتعاقد مع مدرب تونسيالزمالك يعلن مصير مصطفى محمد النهائي: اليوم يحسم انتقاله لهذا الناديوكيل وزارة الإسكان ببورسعيد يكشف طريقة رفع كفاءة البنية التحتية للمحافظةمحافظ بورسعيد: لدينا 112 مصنعا يملكها شباب خلال 3 سنوات.. فيديوالتدخل السريع بوزارة التضامن: تلقينا أكثر من 15 ألف شكوى وبلاغالجنة حقوق الإنسان بالنواب: المواطن له الحق فى الحصول على الخدمات الصحية والتعليميةمستشفيات الرعاية الصحية ببورسعيد: 400 ألف شخص استفادوا من التأمين الصحي الشامل خلال عامفي ذكرى ميلادها.. هل عانت سعاد حسني من الاكتئاب؟.. الشناوي يردالتنمية المحلية: حياة كريمة على مدار 3 سنوات ويستهدف 58% من السكان المصريين.. فيديومستثمرو المناطق الصناعية: بورسعيد تنتج 40% من الملابس الجاهزة المصدرة في مصرمنافس الأهلي.. مدرب جزائري في الطريق لقيادة المريخسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في البنوك المصرية اليوم الخميس«التخطيط»: 46.5 مليار جنيه استثمارات عامة موجهة لـ«القاهرة»«الغرف التجارية»: التوسع في صناعة العدد والآلات يوفر على مصر 2.5 مليار دولار سنويًاوزيرة التعاون الدولي تشارك بـ«مبادرة مستقبل الاستثمار» بالسعوديةرفع دعوى قضائية على حاكم مصرف لبنان بتهمة الإهمال الوظيفي وإساءة الأمانة

وفاة 4 بفيروس كورونا داخل مستشفى العزل بأسوان

   -  
مستشفى أسوان التخصصي

توفي 4 مسنين مصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، داخل قسم العناية المركزة لمستشفى أسوان التخصصي المخصص لعزل حالات كورونا، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية ، ما أدى إلى حالة من الحزن الشديد لدى الأهالي التي فقدت 3 من أبنائهم وآخر من محافظة سوهاج.
يذكر أن المتوفين هم كل من " محمد .ع. غ، 70 سنة"، مقيم بوادي عبادي بمركز إدفو شمال محافظة أسوان ، و"حجاجية. ج. ح، 64 سنة، مقيمة بالشيخ هارون بمدينة أسوان "، و"رمضان .ع. م، 64 سنة"، مقيم بنجع الحجر الجعافرة التابعة لمركز دراو وسط محافظة أسوان ، و"يوحنا. ب.م.، 75 سنة"، مقيم بمركز جهينة بمحافظة سوهاج.
وقال الدكتور مصطفى أبوالمجد، مدير الطب الوقائي بمديرية الشؤون الصحية ب أسوان ، إن الوضع بمستشفى أسوان التخصصي مستقر حتى الآن، وجميع الحالات الموجودة داخل المستشفى عددها 32 حالة فقط، مقسمة كالتالي: 22 حالة بالقسم الداخلي و10 بالرعاية المركزة، مضيفاً أنه لم تخرج أي حالة اليوم، أو تحويلات للمنزل.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة