تأهل المنيا والإسكندرية لدور الثمانية بدوري الصم في نسخته الرابعةسيراميكا يواجه مصر المقاصة وديًا غدًاالأهلي يفوز على الشمس في كأس مصر لكرة الماءعلي زين: مواجهة سلوفينيا الأهم بالنسبة لنا ونعتبرها مباراة حياة أو موتالأهلي يتعاقد مع حازم هاني مدافع المنصورةمباشر في إسبانيا - ألافيس (0) (3) ريال مدريد.. الشوط الثاني4 آثار جانبية خطيرة في الأنف لتناول العقاقير المخفضة للكوليسترولأمينة خليل تعانى من المشاكل الزوجية فى "خلي بالك من زيزى"القصة الكاملة للحالة الصحية لـ اشرف مصيلحي .. وتصدره تريند جوجلأورتيجا يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأبنائه.. صورالحلفاوي لـ خالد الجندي: فرعون رتبة مش اسم.. والشيخ: أنا مش جاهل يا قبطانأول نظرة على فيلم Halloween Kills الجديد المقرر طرحه فى أكتوبر المقبلأستاذ اقتصاد: الدولة وضعت خطة قومية لزراعة 2.5 مليون فدانأستاذ مناعة: «أي لقاح يصل نسبته لأكثر من 50% يجوز التعامل معه»2021 بداية قوية لشركات السيارات التقليدية مع دخولها «السباق الكهربائي»ظهرت في يده اليوم.. تعرف على دلالة سبحة الرئيس السيسيأستاذ اقتصاد: الدولة تحقق أحلام المصريينأجراس الكنائس تعلن الحداد.. عقار المحلة يدفن 6 أفراد من عائلة واحدةأصحاب مفارخ كفر الشيخ يطالبون بتجديد التراخيص لها وتصريحات نقل الزريعةعمرو أديب: الإخوان هيعلنوا عن «كيان جديد» بنفس الطقم القديم

مصرع شخصين فى حادث مروري بالوادي الجديد

   -  
حادث مروري بالوادي الجديد

لقي شخصان مصرعهما، اليوم الثلاثاء، في حادث مروري ب طريق الخارجة - بلاط في الوادي الجديد.
تلقت أجهزة الأمن بالوادي الجديد، بلاغا يفيد بوصول جثتين لمشرحة مستشفى الخارجة العام، وكشفت المتابعات الأولية للحادث، عن انقلاب سيارة ملاكي ب طريق الخارجة -بلاط، بعد قرية الزيات بحوالي 5 كم، أسفر عن مصرع شخصين.
قال الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بأنه تم وضع الجثتين بمشرحة مستشفى الخارجة العام لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح بدفن الجثتين وتسليمهما لذويهم.
تحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة