ابنة رجاء الجداوى تحيى ذكرى ميلاد والدها الراحل كابتن حسن مختار بصور نادرةFKA Twigs تطلق كليبها Don't Judge Me مع 2 من نجوم الغناء خلال ساعاتعبادى الجوهر يرحب بحضور تركى آل الشيخ افتتاح مشروعه الجديد فى الرياض.. فيديواحتجاجات تونس: تنديد بـ"السياسة البوليسية" في التعامل مع المتظاهرين"سانا": إصابة عدد من السوريين جراء تفجير انتحاري بريف الرقةبالفيديو.. لقاء رئيس البرلمان العربي مع رئيس وزراء جيبوتيالبرلمان التونسي يخصص جلسه لمنح الثقة لوزراء التعديل الوزاريحكومة اليابان تعتذر عن فشلها في توفير رعاية طبية كافية في ظل الجائحةالحكومة الإيرانية: لا خطط لدينا حاليا للتفاوض مع الولايات المتحدةمقتل 44 متمردا في عملية لجيش أفريقيا الوسطى في بانجيإثيوبيا للسودان: أعيدوا قواتكم لأماكنها و"سنفاوض"الحرب في سوريا: صور ترصد معاناة آلاف النازحين وسط الأمطار الغزيرةشركات الرقائق التايوانية تدرس زيادة أسعار البيع لشركات السياراتوزيرة الصحة تتفقد مركز الإسماعيلية الطبي: هدية الرئيس لأهالي المحافظةالتعليم: 28 ألف طالب شاركوا في مشروع رفع اللياقة البدنيةهيئة الكتاب تستعد لإطلاق منصة إلكترونية وخطة للتوسع في منافد البيعمحافظ أسيوط يطمئن على وحدة أسرة الهمامية وعزبة الحاج أحمدخوفا من التهديدات.. «البنتاجون» يبقي على الحرس الوطني داخل واشنطنشقيقة سعاد حسني: منى زكي أساءت لنفسها بمسلسل «السندريلا»«الإسكان»: سداد المتأخرات كاملة شرط للإعفاء من غرامات التأخير

سولشاير يوضح موقف هندرسون من الاستمرار مع مانشستر يونايتد

   -  
دين هندرسون
أكد أولى جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن دين هندرسون حارس مرمى الفريق لا يرغب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحُمر.

ولم يشارك هندرسون إلا في 3 مباريات منذ عودته إلى صفوف الفريق بعد نهاية إعارته لشيفيلد يونايتد، حيث يجلس بديلا لدافيد دي خيا.

وفي هذا الصدد قال سولشاير: "دين يرغب في البقاء واللعب مع مانشستر يونايتد".

أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي سأل سولشاير عن أن عدم مشاركته ضد باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا تُعني إنه سيشارك مجددا في مباراة واحدة فقط قبل نهاية العام الحالي وستكون ضد إيفرتون في الكأس، ورد المدرب النرويجي كان قاطعا.

فقال: "لا أرى أي منطق في احتمالية مشاركته في مباراة واحدة فقط قبل فترة أعياد الميلاد"

وأضاف "هل تعلم عدد المباريات المتبقية؟ لا اتفق تماما بأن مباراة الثلاثاء ستكون نقطة فاصلة بالنسبة له".

وتابع مشيدا بقدرات هندرسون "لقد عاد لنا وتدرب معنا وعلامات النضج تبدو واضحة عليه".

وأكمل "بالنسبة لي هو واحد من أفضل الحراس في العالم، ولديه الإمكانيات ليكون واحدا من أفضل حراس المرمى في العالم".

وأتم "إنها منافسة عظيمة بينهما (يقصد هندرسون ودي خيا) لذلك لا أعتقد أن المباراة ستكون شيئا فاصلا".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره باشاك شهير في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات المجموعة الثامنة التي يحتلها برصيد 6 نقاط.

وسيلعب مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد يوم 23 ديسمبر المقبل.

ورغم قلة مشاركات هندرسون مع مانشستر يونايتد إلا أنه شارك مع منتخب إنجلترا ضد منتخب إيرلندا مطلع الشهر الحالي ليخوض مباراته الدولية الأولى.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت لرغبة هندرسون في الخروج مجددا للإعارة للحصول على فرصة للعب لضمان المشاركة مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا التي ستُقام الصيف المقبل.

وقضى هندرسون الموسمين الماضيين معارا لشيفيلد يونايتد حيث خاض معهم 86 مباراة في كل المسابقات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة من 8 مباريات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة