العاملون في مياه القناة يهنئون رجال الشرطة بالورود والحلوىغدًا.. «التضامن» تفتتح معرض «ديارنا» في ساحة أبو الحجاج بالأقصرضبط 20 ألف سرنجة و2000 كمامة مجهولين المصدر فى دمنهور«القراء» لـ«حكيم» بعد إعلانه تسجيل القرآن: تعالى نعرفك أحكام التلاوةالسياحة تطلق حملة ترويجية لجذب العرب لزيارة مصر في رمضان وعيد الفطرطارق الخولي: ارتياح من قبل النواب بخطوات تعزيز دور مصر خارجياوزارة الثقافة تطلق قوافل المسرح المتنقل بقرى شرق الدلتا السبتالخيانة ثمنها الإعدام.. «رياض» سرق صاحب العمل وسامحه فعاد وقتلهمسلسل لؤلؤ الحلقة 23.. لؤلؤ تكتشف كذب طارق حول حقيقة طلاق زوجته الأولى«بنات كوباني».. مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكردياتفي الشتاء.. ماذا يحدث لك إذا تناولت كوبا من السحلب يوميا؟الشركة الراعية لبيراميدز تختار إكرامي رجلاً لمباراة الفريق أمام ‏الأهلي ‏تعرف على ترتيب الدوري بعد تعادل الأهلي وبيراميدزماذا قال موسيماني عن «شيكابالا» في مؤتمر مباراة بيراميدزالأهلي يعتمد بعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية«موسيماني»: «بواليا» مهاجم متميز و لاينقصه إلا التوفيق«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة السوبر المصريةموسيماني : بيراميدز بروفة قوية لكأس العالم للانديةموسيماني: الأهلي يشبه ليفربول لهذا السببموسيماني : أتمني ألا يغيب محمد هاني عن مونديال الأندية

مفاجاة فى التحقيق مع لاعب الزمالك المتهم بسب شوبير ..وأسامة حسن :كنت فى مصيف مكنتش عريان

-  
أحمد شوبير - صورة أرشيفية

شهدت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل كثيرة فى إتهام الإعلامى احمد شوبير للاعب الزمالك السابق أسامه حسن بسبه وعائلته ،وقال اللاعب فى أمام جهات التحقيق

«اسمي أسامة حسن اعمل حاليا مراقب في شركة خدمات بترولية لا تربطنى أى علاقة من اى نوع بالإعلامي أحمد شوبير ولا أعلم شيئا عن التهام الموجه لشخصى بسبه .

أضاف اللاعب فى التحقيقات أنه كان يرد على كلام الاعلامى أحمد شوبير وقلت فعلا أن كلامه يتسبب فى زيادة بين جماهير الأهلي والزمالك، ولم أوجّه له إساءة من اى نوع ،وبعدها بدأ الإعلامى احمد شوبير فى توجيه سهامه ضدى .

واصل اللاعب كلامه قائل أنا أحترم النادى الاهلى وجماهيره وشرفت باللعب للنادى 10 سنوات ولكن قلة من تلك الجماهير سبت والدتى وهو ما أصابنى بالغضب،وقال انه عندما الفيديو الذى يقول عنه شوبير اننى ظهرت عاريا ،غير حقيقى لاننى كنت فى مصيف ولم اقصد الإساءة لاى احد .

واكد اللاعب انه لا يمتلك صفحات على تويتر حسبما اشيع أنه طالب رئيس الوزراء بوقف برنامج شوبير على وسيلة التواصل الإجتماعى "تويتر".

وكانت النيابة العامة خلال التحقيقات وجهت للاعب السابق تهمًا بقذف المجني عليه أحمد شوبير،وأن اللاعب انكر تلك التهم فأخلت النيابة سبيله بكفالة 10 الاف جنيه كما صرفت الإعلامى احمد شوبير عقب سماع أقواله .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة