عماد خليل يطالب وزير الإعلام بالاستقالة: لا يدرك أهمية منصبهشاهد.. بوستر فيلم "باركود 615" بالتأثير الحركي«عروس بيروت» في قلبي.. ظافر العابدين لـ صدى البلد: أنا ورطت أحمد السقا فى «العنكبوت».. وسأغيب عن موسم رمضان (حوار)مريم نعوم: مسلسل ليه يقدم الصراع بين جيلينسميرة عبد العزيز: سبب غريب وراء صداقتي بـ فاتن حمامةإقامة سوق مهرجان Clermont Ferrand افتراضياخاص.. محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل موسى في دهشوربايرن ميونيخ يتصدر تويتر بعد قرعة كأس العالم للأنديةأخبار الزمالك | احتلال صدارة الدوري .. وسبب استبدال بن شرقي أمام الجونةمونديال اليد.. المجر تتقدم على ألمانيا 15 -14 فى الشوط الأولالدنمارك يتقدم على الأرجنتين 15-10 فى الشوط الأول بمونديال اليدوست هام يفوز على وست بروميتش 2-1 في الدوري الإنجليزيمونديال اليد .. بولندا تهزم البرازيل 13/11 فى الشوط الأولالتعادل الإيجابي يسيطر على مباراتي بلد الوليد وإلتشي وقادش أمام ليفانتي بالدوري الإسباني"صورني وأنا معاه في أوضة النوم".. تفاصيل اتهام شاب بابتزاز ستينية في مصر الجديدةغلق وتشميع ثلاجة لحوم فاسدة ومستودع لتجهيز الفول وسط الإسكندريةإخماد حريق عربة قطار «مواد بترولية» فارغة داخل مخزن سكة حديد سوهاج«إف بي آي»: متظاهرون ناقشوا ارتداء زي الحرس الوطني واستهداف الحفل«شتي في مصر».. فنادق وطيران بتخفيضات هائلة لسياحة آمنةفحص 1750 سيدة في مبادرة العناية بالأم والجنين بجنوب سيناء

مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنين

-  
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

نفت مصادر حكومية مسؤولة، ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن إعطاء جميع العاملين بالدولة لإجازة مدفوعة الأجر لمدة 3 أيام متتالية، تبدأ من السبت الموافق 28 نوفمبر، حتى يوم الإثنين الذي يليه.

ووصفت المصادر، لـ"الوطن"، ما يتردد في هذا الشأن بأنَّه "شائعات"، موضحة أنَّ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لم يصدر أي قرارات رسمية في هذا الشأن.

كانت مواقع التواصل قد تداولت قرارًا منسوبًا لرئيس الوزراء في هذا الشأن، بأن يتمّ تكليف جميع الهيئات الحكومية من تاريخ انتهاء الإجازة مدفوعة الأجر، باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع التجمعات، وتكليف جميع الهيئات بتدبير أمورها بشأن العاملين، وذلك بحسب الحاجة.

ووجه رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع الحكومة الأسبوعي خلال الأسبوع الماضي بقيام الوزارات المختلفة باتخاذ ما تراه من إجراءات مناسبة وفق ظروف وطبيعة عملها؛ لتخفيف التزاحم في أماكن العمل، وإعطاء الأولوية في ذلك للعاملين من أصحاب الأمراض المُزمنة، على أن يكون لكل وزارة أو جهة حكومية الحرية والمرونة الكاملة لتحديد الأعداد وفق ما تقتضيه ظروف العمل، وبما لا يؤثر على الخدمات المقدمة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة