منتدى ريديت الإلكترونى يهز عرش وول ستريت ويتسبب فى خسائر ملياراتتراجع بورصة البحرين بنسبة 0.4% بجلسة الخميس بضغوط هبوط 7 أسهمبورصة قطر تخسر 103 نقاط بختام الأسبوع بضغوط هبوط 7 قطاعاتجهاز تنمية المشروعات يتواصل مع العائدين من الخارج لمساعدتهم بإقامة مشروعات صغيرةمؤشرات بورصة الكويت في المنطقة الحمراء بضغوط هبوط قطاع النفط والغازبدء الأوكازيون الشتوى 7 فبراير وتوقعات بإقبال جماهيرى كبيرتكريم محمد الإتربى رئيس بنك مصر ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذى عربى لعام 2020مصانع إنتاج الموتوسيكل الكهربائى تواجه أزمة فى الحصول على تريخصهأسعار الذهب اليوم الخميس 28 -1- 2021 فى مصربورصة أبوظبى تحسر 5.5 مليار درهم بضغوط هبوط سهمى "أبوظبي للطاقة" و"الدار"للمستفيدين من "تكافل وكرامة".. كيف تحصل على خط محمول WE مجانا؟التحقيقات تكشف أسباب صمت الفنان عباس أبو الحسن عن تحرش الطبيب 30 سنةالحكومة تنفى فرض غرامة 50 ألف جنيه على التصوير داخل النوادى العامةالحكومة عن شائعة فرض 50 ألف جنيه غرامة التصوير داخل النوادى: غير صحيحالحكومة: إصدار 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للأسر الأكثر احتياجاً.. أخبار مصرمودة الأدهم تدخل فى نوبة بكاء هستيرى بعد ترحيلها لسجن القناطر.. فيديو"مدير الصحة" بلبنان: مصر تدعمنا فى أصعب الأوقات.. وشكرا للرئيس الإنسانمطار القاهرة يسير اليوم 226 رحلة لنقل أكثر من قرابة 24477 ألف راكببيان من فنانين ومثقفين لرفض «الإساءة للقوى الناعمة»: «لا تصدروا الأفكار الرجعية»«القاهرة السيمفوني» يعزف لبرنشتاين وبريتين السبت على المسرح الكبير

بعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويد

   -  

تستعد محافظة شمال سيناء، لتسليم الدفعة الرابعة من الوحدات السكنية التي تم تخصيصها لأسر المنقولين من رفح والشيخ زويد للإقامة في مدينة العريش، وذلك في إطار مشروع الإسكان الاجتماعي، وذلك يوم الخميس القادم.

وقال اللواء دكتور محمد شوشة محافظ شمال سيناء، إن مشروع الاسكان الاجتماعي، يحظى باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم تصميم عدد من العمارات بمراكز المحافظة، على أعلى مستوى، كاملة المرافق والتشطيب جاهزة للتسليم، حيث تعتبر هذه الوحدات السكنيه هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية للأهالي في محافظة شمال سيناء.

ولفت أنه تم تخصيص الوحدات السكنية بنظام الإيجار الشهري "استضافة" حيث ستتحمل المحافظة مبلغ 325 جنيه من صندوق الإغاثة الفرعى لكل وحدة سكنية، بينما يقوم المواطن بدفع مبلغ 100 جنيه شهريا نظير الصيانة.

وأشار إلى أن المحافظة، انتهت محافظة شمال سيناء، من تسليم 3 دفعات من الوحدات السكنية لأصحابها الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعى للمنقولين من مركزى رفح والشيخ زويد بعمارات حي السبيل جنوب العريش، ضمن 1152 وحدة التي تم تخصيصها لهذه الأسر.

وأعلن اللواء مصطفى محمد رئيس مدينة رفح، أنه تم تسليم الوحدات السكنية للمنتفعين في11 عمارة سكنية بحي السبيل جنوب العريش، لافتا إلى أنه سيتم تباعا تسليم عشر عمارات أسبوعيا.

وقال إن تم التنبيه على المواطنين بمركزى رفح والشيخ زويد الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعى بالعمارة رقم (٣٧ و٤٤ و٤٥ و٤٦ و٤٧)، وكذلك من تخلف عن الاستلام بعمارة (٣١ و٣٢ و ٣٣و٣٤ و٣٥ و١٢)، بضرورة التواجد يوم الخميس القادم فى تمام الساعة العاشرة صباحا أمام العمارات السكنية المذكورة أعلاه بحى السبيل بالعريش، لاستلام المفتاح الخاص بالشقة الموضح رقمها بالعقد الذى استلمه من قسم الإسكان بمجلس مدينة العريش.

ومن جانبه.. قال المهندس محمد رضوان وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، إن التسليم يتم بالعمارات السكنية فى منطقة السبيل تباعًا فور انتهاء إجراءات التعاقد من قبل مجلس مدينة العريش.

وأشار، الى أنه تم الانتهاء من إنشاء المرحلة الأولى من إسكان حي السبيل الجديد بالعريش، بإجمالي 89 عمارة وتتكون من 2136 وحدة سكنية، وكل وحدة سكنية مساحتها 90 م2.

ويضم الحي خدمات المنشآت المدرسية وموقع سوق تجارى متكامل، ومقر للتضامن الاجتماعى ومسجد ومقر للتموين ومقر للشباب والرياضة والمنشآت الرياضية.

وأضاف أن المستهدف من التسكين فى وحدات الإسكان الاجتماعي فى حى السبيل هم الأهالي المنقولين من مركزى الشيخ زويد ورفح من فئة محدودي الدخل.

اقرأ أيضا:
زيادة قرض التنمية المحلية لـ٥٠ ألفا.. تعرف على الخريطة الاستثمارية بـ شمال سيناء

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة