تزامنا مع زيارة هالة زايد.. وزير الصحة اللبناني: نقدر دعم مصر لنافاينانشال تايمز: إحياء الاتفاق النووي يضع سياسة بايدن محل الاختبارباكستان تلغي حكم الإعدام على بريطاني مدان في قتل صحفي أمريكيالجيش الصيني: استقلال تايوان "يعني الحرب"رحلة سقوط مالكة مكتب تسويق وصاحب محل لهروبهما من 394 حكمًا قضائيًاضبط مالك صيدلية بحوزته 22 ألف قرص مخدر محظور تداولها بالأسواقأمن المنافذ يضبط 4 قضايا تهريب في يوم واحدفي 12 محافظة.. ضبط 50 سائقا لقيادتهم تحت تأثير المخدراتأبرزها تنفيذ 80 ألف حكم قضائي.. رحلة قطاع الأمن العام خلال يومفرارجي يغرز مفكا في قلب تاجر بسبب خلاف على "أقفاص الدواجن" بالعمرانيةوزير الزراعة يشيد بمبادرة البنك الزراعي لتسوية ديون 328 ألفا من الفلاحين المتعثرينإعلامي الوزراء ينفي تطبيق غرامة 50 ألف جنيه للتصوير داخل النواديتعقيم مبانى ومكاتب وزارة الرى.. صورالوزراء يوضح عقوبة التصوير في الأماكن العامةوصل إلى 50 جنيها.. الفلاحين تكشف أسباب ارتفاع أسعار الثوم وموعد انخفاضهاخلال زيارتها دولة لبنان.. وزيرة الصحة تزور المركز الطبي المصري ببيروت وتتفقد أقسامه المختلفةالرى: تنفيذ 131 قرار إزالة وإحالة 6111 محضرا للنيابة العسكريةمرصد الكهرباء: 21 ألفا و450 ميجاوات زيادة احتياطية في الإنتاج اليومالرى: تدبير الاعتمادات المالية لتأهيل وتبطين 5651 كم من الترعبفستان أورمج.. نور دياب في أحدث ظهور لها

مصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارس

-  
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

نفت مصادر حكومية، ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن إصدار قرار من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن تعليق الدراسة لمدة أسبوعين اعتباراً من 28 نوفمبر 2020 داخل المدارس والجامعات، مؤكّدة أنَّها ليست سوى "شائعات".

وأضافت المصادر، لـ"الوطن"، أنَّه لا يوجد أي نية لدى الحكومة لتعطيل الدراسة، أو تأجيل الامتحانات، أو استبدالها بـ"أبحاث" مثلما يتردد، مؤكّدة أنَّ منظمة الصحة العالمية أوصت بـ"إبقاء المدارس مفتوحة"، كما أطلعت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في اجتماعات سابقة.

وشددت المصادر، على أنَّ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لم يصدر حتى الآن أية قرارات رسمية بشأن "تعليق الدراسة"، وأنه لا نية لذلك، موضحة أنَّ هناك تزايد في الإصابات بفيروس كورونا المستجد، ولكن الأمور حتى الآن ما تزال "تحت السيطرة".

وأشار إلى أنَّ رئيس الوزراء، أكّد استمرار سريان السلطة التقديرية للمحافظين لاتخاذ أي قرار يتعلق بتعطيل الدراسة في حال توقع سقوط أمطار غزيرة، أو سيول خلال الفترة المقبلة على المحافظات التي يمكن أن تشهد هذه الموجة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة