تعرف على أعداد المرشحين للحصول على جوائز الدولة عام 2021شوقي حجاب مبدع عرائس الأطفال وصانع البهجة يعانى من مرض السرطانالأكاديمية المصرية للفنون بروما تبدأ حلقات المبادرة الرئاسية "اتكلم عربى"صورة نادرة للأديب الراحل إحسان عبد القدوس مع زوجته "لولا" في أمريكا عام 1974تعرف على الفائزين بجائزة الدكتور زاهى حواس لعام 2020برديات سحرية وأيقونات نادرة.. جولة داخل المتحف القبطى بمصر القديمةده مطلوب.. عبد المحسن سلامة: ستكون هناك معارضة تحت قبة البرلمانخبير تكنولوجيا: إذا كان هدف الحصول على بيانات المستخدمين هو الإعلانات فهذا مقبولللتوعية النفسية.. مبادرة "أنا مش تمثال شمع" للحد من التنمر على السيدات بعد الولادة.. فيديونشرة أخبار التوك شو.. إلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. والأرصاد تحذر من طقس اليوم وغدامن بينها التكيف.. مدربة علاقات توضح علامات النضج لدى الأشخاص.. فيديوالسيسي يستقبل رئيس البرلمان العربي بحضور حنفي جباليباتشيكو يعقد جلسة مع أشرف قاسم في الزمالك«بامبو» يواصل تدريباته في «الجمانزيوم»برشلونة يصل إشبيلية لنهائي السوبر الإسباني وموقف ميسي معلقمحمد يوسف يعلن قائمة "البنك" لمواجهة الأهلي بالدوريالزمالك يوافق على إعارة مصطفى فتحي إلى سموحةالأهلي يعلن سلبية المسحة الطبية للاعبي فريق الكرةأول هدف لـ «كاب فيردي».. تحليل مباريات المجموعة الأولى بمونديال اليد«شيكابالا وعبدالشافي» يشاركان في مران الزمالك

عاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهات

-  
ذهب

تراجعت  أسعار الذهب بأسواق المال، اليوم الثلاثاء، بقيمة 7 جنيهات، عقب ارتفاع لم يدم طويلًا، إذ سجّل عيار 24 نحو 917 جنيهًا مقابل 924 جنيهًا أمس، وعيار 21 حوالي 802 جنيه، وعيار 18 نحو 688 جنيهًا، وبلغ سعر الجنيه الذهب 6.423 جنيه، وبيعت الاوقية بـ1834 دولارًا.

يأـي ذلك عقب الاكتشافات المتوالية للقاحات كورونا من عدة دول، آخرها لقاح "أسترازينيكا"، إضافة إلى لقاحي "فايزر" و"مودرنا" اللذين حققا فعالية 94% و95% على التوالي.

من ناحيته، قال الدكتور واصفي واصف، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالغرف التجارية، لـ"الوطن"، إنَّ التراجع سيكون سيد الموقف خلال الشهريين المقبلين.

وهوت أسعار الذهب بحوالي 2% خلال تعاملات أمس، في بورصة "كوميكس" الأمريكية لتنزل إلى 1834 دولارًا للأوقية في التعاملات الفورية وإلى 1837 دولارًا للأوقية للعقود الأمريكية الآجلة لتسجل أدنى مستوى لها في 4 أشهر لظهور بيانات أفضل من المتوقع لنشاط الشركات في الولايات المتحدة وتفاؤل، بابتكار عدة لقاحات من شركات أمريكية وأوروبية تساعد في الوقاية من وباء فيروس كورونا المميت.

وخسرت أسعار الذهب بالتعاملات الفورية في بداية هذا الأسبوع نحو 37 دولارًا.

وأشار رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالغرف التجارية، إلى أنَّ سوق الذهب يعاني من حالة الركود وعدم البيع والشراء خلال فصل الشتاء وتراجع حفلات الزفاف بالمقارنة بفصل الصيف، مطالبًا بفتح باب التصدير إلى دول أفريقيا لتنشيط حالة المبيعات في الأسواق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة