وزير المالية: ربط الموانئ البرية والبحرية والجوية بمنصة النافذة الواحدة يونيو المقبلتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الثالث من 2021تراجع طلب الفئات المتوسطة على شراء الذهب يهبط بمبيعات المعدن النفيسرواد 2030 يحتضن 19 مشروعا وتصنيع 35 ألف واقى للوجه من المصنع المصغر بـ2020أبو العينين وكيل مجلس النواب يهنئ السيسي ووزير الداخلية بـ عيد الشرطةلإعداد جلسة المجمع المقدس المقبلة.. البابا تواضروس يجتمع بالسكرتاريةمدير مشروع «صيد قناة السويس»: الرئيس وجه ببناء 100 سفينة جديدة«الأهلي المصري» و«مصر» يطلقان مشروع «جاردينيا سيتي» بطريق السويس«أبوظبي التجاري» يحقق نمواً بنسبة 14% في صافي الأرباح بنهاية 2020لميس الحديدي: التطعيم باللقاح الصيني يبدأ غدا.. و«أسترازينيكا» في الطريق«متحدث الكهرباء»: ما تحقق في القطاع تحت قيادة الرئيس السيسي إعجازعضو لجنة تطوير البحيرات: الاستزراع السمكي يحقق الاكتفاء الذاتي للدولةرئيس رأس غارب تبدأ تشغيل خط «سرفيس» للمساكن بديلة العشوائياتتوقيع الكشف على 1000 حالة في قافلة طبية للهلال الأحمر بشمال سيناء«المصرف المتحد» ومحافظ بورسعيد يسلمان وحدات سكنية لمحدودي الدخل"كنوز مصر".. وثائقى عن مشروعات الاستزراع السمكى والإنتاج الحيوان.. فيديووزير النقل: القطار الكهربائى سيحمل الركاب إلى العاصمة الإدارية أكتوبر المقبلسرقة وهتك عرض.. تحديد جلسة محاكمة المتهم بالاعتداء على "مُسنة العمرانية"نائب وزير الاتصالات: حصر الثروة العقارية يحافظ على الممتلكاتهيئة الثروة السمكية: نستطيع تحقيق الاكتفاء الذاتى من الأسماك خلال 5 سنوات

تساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديو

   -  

قدمت الإعلامية فرح سعيد وحسام أبو هاشم، خبير اللياقة البدنية، اليوم الثلاثاء، مجموعة من التمارين الرياضية الخاصة بكبار السن.


وقال حسام أبو هاشم، خلال برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد"، إن هناك تمارين مهمة جدًا مهمة للقلب وللجسم بالكامل، ومهمة للسيدات والرجال من كبار السن، لمعالجة الأرق والشفاء من العديد من الأمراض.


وأفاد بأن كبار السن من أهم الفئات التى تحتاج إلى التمارين، متابعا أنه فى هذه السن يكون هناك الكثير من الأعراض ومنها عدم الانتظام فى النوم، حيث إن هذا له علاقة بعدم القيام بالتمارين الرياضية لهم.


وأضاف أنه يمكن أداء التمارين في أي مكان مناسب للمساحة، حتى وإن لم يكن مغطى كالجيم، وهذه التمارين تساعد في تحسين حالة الجسم، ومن الأفضل أن يكون هناك شريك لك في التمارين لرفع مستوى المنافسة وعدم الشعور بالملل أو الضجر.


وأكد «أبو هاشم»، خلال برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد"، أن هذه التمارين مهمة للغاية وعلى الجميع الحرص على ممارستها باستغلال أي مساحة خالية لديهم سواء في المنزل أو العمل أو الجيم.


وأشار إلى أن هذه التمارين ستقدم لكبار السن، لرفع كفاءة عمل الأجهزة بالجسم، والاستشفاء، ومحاربة الكسل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة