أزمة "اليمين الدستورية" غير المسبوقة تهدد تونس بشلل في الحكمإدارة بايدن تطالب بانسحاب فوري للقوات الإريترية من "تيجراي" الإثيوبياشتباكات 120 دقيقة بين مليشيات السراج وباشاغا.. ماذا حدث في طرابلس؟الحكومة الأمريكية: خطر حدوث أعمال إرهابية من أنصار ترامب لا يزال قائما"الشورى الإسلامي": تخصيب اليورانيوم في إيران يسبق الجدول الزمنيفاينانشال تايمز: أمريكا تحذر من تصاعد هجمات من قبل متطرفين محليينالجزائر: السجن لرئيسي الوزراء السابقين أويحيى وسلال لـ 15 و12 عامًامحافظ المنوفية: تلقينا 197 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء بإجمالي 681 مليونا و200 ألف جنيهلجان لمراجعة أعمدة الإنارة واستبدال الأسلاك المتهالكة بالشرقيةزراعة الفيوم: حملات مُكثفة على مختلف مناطق وأسواق تداول وبيع المبيدات بالمراكزتوقيع 30 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات في البحيرةلحل مشاكل المحافظة.. "الفقي" يلتقي لجنة الأحزاب السياسية بسوهاجضبط 7 أطنان " سمسم" غير صالح للاستهلاك الآدمي بالإسكندريةضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر في الفيومبحملة تشجير للشوارع.. أسيوط تحتفل باليوم الوطني للبيئةفي 5 طرق .. كيف تحافظ على مناعتك النفسية ؟أسترالي نجح في تحرير نفسه من فكي تمساحباميلا أندرسون تتزوج سرا من حارسها الشخصيالمدفأة قطعة فنية تزيد منزلك جمالاًفصل التيار الكهربائى عن 22 منطقة بنجع حمادى فى قنا السبت المقبل

غادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد"

-  

انضمت النجمتان غادة عادل وريهام عبد الغفور لفيلم "ليلة العيد" بعد تعاقد النجمة يسرا على بطولته، خاصة وأن أحداث الفيلم تدور حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة فى المتجمع، والفيلم من إخرج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، وجارى تعاقد باقى الأبطال المشاركين في العمل، ومقرر انطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة بعد ابرام تعاقدات النجوم الباقيين.

وتدور أحداث فيلم "ليلة العيد" في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، لنستعرض من خلاله العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

يذكر أن المؤلف أحمد عبد الله رشح كلا من الفنانة رغدة والفنانة سميحة أيوب للمشاركة في العمل، وحتى الآن لم يتم التعاقد معهم ومازالت التحضيرات جارية بين مخرج العمل والمؤلف والمنتج أحمد السبكى.

يشار إلى أن ريهام عبد الغفور عرض لها مؤخراً حكاية "ربع قيراط" " والتى تمت إضافتها مؤخرا، من مسلسل "إلا أنا"، بعدما تم عرض حكايات العمل الـ6 الأساسيين وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة