عاصي الحلاني لمتابع حاول الإيقاع بينه وبين فارس كرم: "ما تزت زيت على نار"خاص| التفاصيل الكاملة لحجب "يوتيوب" أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي"حذف صور ساندي من حسابها على "انستجرام"غادة عبدالرازق في بيروت من أجل "لحم غزال"بعد رسالته الأخيرة.. هذا ما طلبته وفاء عامر من زوج هالة صدقيسعد لمجرد يشكر الشيخ محمد بن سلطان على استقباله بالإماراتالسجن المشدد 6 سنوات لمزارع وعامل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بقناالحكم فى فرض الحراسة على شركة بداية للطرق ملك رجل الأعمال هشام شكرى 27ينايرتأجيل دعوى سكان الزمالك لوقف أعمال حفر المترو إلى 13 مارسسقوط خادمة سرقت مشغولات ذهبية من شقة ربة منزل في الجماليةالقبض على تشكيل عصابى ينتحل صفة رجال شرطة لسرقة المواطنين في المقطمسقوط تشكيل عصابى استولى على 6 ملايين جنيه من تاجر عمله بالبساتينسقوط عاطلين بحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر ببنى سويفالعثور على جثة فتاة خلف محطة سكك حديد طلخا بالدقهليةضبط طالب صور نفسه بالملابس الداخلية فى شوارع دمياط والنيابة تطلب التحرياتالتضامن توضح أهمية صدور لائحة قانون الجمعيات ومصادر تمويل المؤسسات الأهليةعلماء الأزهر يحسمون الجدل: زواج التجربة المؤقت باطل وكل ما يترتب عليه زناوزيرة الصحة تتكفل بعلاج شوقى حجاب من مرض السرطانبرلمان 2021.. تمثيل قوى للمرأة والشباب.. فيديو جديد لـ إكسترا نيوزمدير «تعليم المنوفية» يتفقد مدرسة للمكفوفين لرفع كفاءتها

"خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"

-  
ارشيفية
كتبت-فاطمة عادل:

تقدم "خالد. ز" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، للمطالبة بعودة زوجته إلى منزل الزوجية، مبررًا طلبه: "عرفت أن مراتي هي المسئولة عن توزيع الاستروكس بالمنطقة.. فضربتها وغضبانة في بيت أهلها مش عايزة ترجع".

يروي "خالد" 33 سنة، مبلط سيراميك: "من ثلاث سنوات تزوجت من "صباح. س" 28 سنة، ربة منزل، زواجًا تقليديًا، عن طريق أحد الأقارب، وبعد التعرف عليها اعتبرتها حب حياتي، وأنها السيدة التي كنت أحلم بها".

تابع الزوج: "منذ أول يوم في زواجنا وهي تحاول إظهار شخصية عكس شخصيتها الحقيقة، فزوجتي تمارس عمل والدها وأجدادها في توزيع المواد المخدرة "استروكس"، -لكني لم أكن أعلم ذلك- الأمر الذي دفعها لمطالبتي بالسكن بذات المنطقة التي يتواجد بها والدها وأقاربها كي تكون قادرة على مواصلة عملها في حمايتهم".

أضاف "خالد": " لم يخبرني أحد بطبيعة عملها خوفاً من أهلها، لكني لاحظت الأموال الكثيرة التي تمتلكها وقطع الذهب التي تقوم بشرائها، وحينما سألتها عن مصدر ذلك ردت " بابا كل ما ربنا بيرزقه بيجبلي هدية عشان انا بنته الوحيدة".

عن لحظة معرفة الزوج الحقيقة يقول: "قسم الشرطة التابعين له قام بالبحث عن زوجتي أكثر من مرة، دون أن أعلم سبب ذلك، وبهذا التوقيت هربت زوجتي خارج المنزل، فتوجهت مباشرة إلى قسم الشرطة لمعرفة السبب، وهناك علمت بطبيعة عملها، وأثبتت التحريات التي أجراها أفراد القسم عدم معرفتي بطبيعة عمل زوجتي ووالدها".

يوضح "خالد": "لم أتردد لحظة في نقل أثاث الشقة إلى مكان آخر، وعندما عادت زوجتي قمت بضربها بسبب كذبها وطبيعة عملها، دون إنكار منها لما علمته من أفراد الشرطة، وطالبتها حينها بالابتعاد عن هذا الطريق، إلا أنها هربت إلى منزل والدها ولا تريد العودة".

يختتم الزوج: "لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى رد زوجتي لبيت الطاعة، وحملت الدعوى رقم 93 لسنة 2019، وبالفعل تم إخبار زوجتي برقم القضية وحضورها، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة