ابنة ترامب الثانية تودع "البيت الأبيض" بخطبتها لـ"الملياردير" مايكل بولسعماد خليل يطالب وزير الإعلام بالاستقالة: لا يدرك أهمية منصبهشاهد.. بوستر فيلم "باركود 615" بالتأثير الحركي«عروس بيروت» في قلبي.. ظافر العابدين لـ صدى البلد: أنا ورطت أحمد السقا فى «العنكبوت».. وسأغيب عن موسم رمضان (حوار)مريم نعوم: مسلسل ليه يقدم الصراع بين جيلينسميرة عبد العزيز: سبب غريب وراء صداقتي بـ فاتن حمامةإقامة سوق مهرجان Clermont Ferrand افتراضياخاص.. محمد رمضان يواصل تصوير مسلسل موسى في دهشوربايرن ميونيخ يتصدر تويتر بعد قرعة كأس العالم للأنديةأخبار الزمالك | احتلال صدارة الدوري .. وسبب استبدال بن شرقي أمام الجونةمونديال اليد.. المجر تتقدم على ألمانيا 15 -14 فى الشوط الأولالدنمارك يتقدم على الأرجنتين 15-10 فى الشوط الأول بمونديال اليدوست هام يفوز على وست بروميتش 2-1 في الدوري الإنجليزيمونديال اليد .. بولندا تهزم البرازيل 13/11 فى الشوط الأولالتعادل الإيجابي يسيطر على مباراتي بلد الوليد وإلتشي وقادش أمام ليفانتي بالدوري الإسباني"صورني وأنا معاه في أوضة النوم".. تفاصيل اتهام شاب بابتزاز ستينية في مصر الجديدةغلق وتشميع ثلاجة لحوم فاسدة ومستودع لتجهيز الفول وسط الإسكندريةإخماد حريق عربة قطار «مواد بترولية» فارغة داخل مخزن سكة حديد سوهاج«إف بي آي»: متظاهرون ناقشوا ارتداء زي الحرس الوطني واستهداف الحفل«شتي في مصر».. فنادق وطيران بتخفيضات هائلة لسياحة آمنة

تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليم

   -  
قوات الأمن الإثيوبية

أعلنت سلطات جبهة تيجراي، تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي في تخوم ميكلي عاصمة الإقليم وفقا لما ذكرته قناة "العربية" في نبأ عاجل.

وقال رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، أمس، إنّ حكومته اقتربت من استكمال أهداف العملية العسكرية في إقليم تيجراي، قائلا: "نحضر لدخول ميكلي عاصمة إقليم تيجراي وإنهاء التمرد".

وكان أبي أحمد، أعلن أول أمس أنّ الهجوم على العاصمة الإقليمية لتيجراي يبدأ خلال 72 ساعة، ما لم تستسلم قوات تيجراي.

وقال المتحدث باسم الحكومة الإثيوبية، أمس، إن كل الخيارات مطروحة لحل أزمة تيجراي باستثناء التفاوض مع مسؤولي الجبهة الحاكمة في الإقليم

فيما اتفقت الأمم المتحدة والحكومة الإثيوبية على فتح ممرات إنسانية للنازحين في تيجراي ودعت الأمم المتحدة إثيوبيا لحماية المدنيين بعد مهلة لاستسلام جبهة تيجراي.

ودمّرت جبهة إقليم تيجراي، أمس مطارا في مدينة إكسوم الإثيوبية، كما صدت هجوم واسع لقوات إريترية على الإقليم.

وأكد زعيم الجبهة أن مهلة الحكومة الاتحادية مجرد تغطية على الخسائر والهزيمة التي تتكبدها قواتها، في حربها ضد الإقليم الشمالي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة