نشعر بالفرحة .. رشا مجدي تعبر عن اعتزازها بجولة الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة ..فيديوأداء متميز.. محمد جاد يهنئ منتخب مصر لليد على تحقيقه الفوز أمام بيلاروسيا.. فيديوالرئيس السيسي يفتتح "مشروع الفيروز" للاستزراع السمكى بشرق مدينة بورسعيد.. اليومباستخدام الأوزان الخفيفة.. تمارين رياضية لتقوية العضلات والتخلص من الدهون.. فيديوضرب بـ اللكمات ومشاجرة بالأيدي تحت سقف البرلمان التشيكي ..شاهدخبير اقتصادي يحذر من الشراء الإلكتروني .. لهذا السببوزير التعليم يصدر بيانا عاجلا بالفيديو عبر حسابه على فيسبوك.. أبرز مانشيتات صباح البلدمن طفل مريض بالتوحد إلى رمز لتطوير التعليم في الصعيد.. تفاصيللأول مرة في تاريخها.. 5 واعظات مصريات يتجهن إلى السودان لهذا السببأوامر الرقابة المالية.. ساويرس وطلعت مصطفى و"منصور" مطالبون بتعيين سيدة بمجلس الإدارةتعاون بين المالية وجمعية مستثمري العاشر من رمضان لنشر الوعي الضريبيالرئيس السيسى يفتتح أكبر مشروع للاستزراع السمكي في الشرق الأوسط7 نصائح لترشيد استهلاك الديب فريزر للكهرباء.. تعرف عليهاالأرصاد تحذر: طقس الأسبوع مضطرب.. 4 أيام شبورة ويومان أمطارا ورياحا«الشباب والرياضة» تعلن عن 1000وظيفة جديدة: المرتبات تصل لـ6000 جنيهأول دعوى قضائية ضد بايدن بسب وقف ترحيل المهاجرين: «تجاهل الدستور»أسعار الذهب اليوم السبت 23-1-2021 في مصروظائف شاغرة بمصرف أبو ظبي الإسلامي لخريجي تجارة وما يعادلها من شهاداتخلال 6 أشهر.. رفع 16 ألف طن قمامة بحي ثالث في الإسماعيليةإعلام القاهرة تنظم غدا "حوارا علميا" حول تحديات صحافة البيانات

أبرز لقطة..مدير مدرسة يتهم معلما بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن والمدرس يرد

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات، أبرزها:  

مدير مدرسة يتهم مدرسا بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن.. والمدرس: محصلش

وقال محمد عبد العاطى مدير مدرسة فيشا الكبرى التجارية بمحافظة المنوفية، إن الاتهامات التى وجهها للمدرس محمد على وزميله هى اتهامات صحيحة وحدثت بالفعل، وطالب بضرورة التحقيق فى هذا الأمر، مشيرا إلى أنه لديه شهود ومستندات تثبت ما حدث، مؤكدا أن هناك طالبتين قاما بالذهاب إلى النيابة واعترفا، وأن المدرس وزميله كانا يقومان بتحريض عدد من الطالبات بتصوير المدرسات ونقل تلك الصور إلى هواتفهما المحمولة لابتزازهن بعد ذلك.وأضاف عبد العاطى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة مساءً، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أن المدرس وزميله يعطيان الطالبات دروسا خصوصية فى أوقات المدرسة ودخل الواحد منهما لا يقل عن 80 ألف جنيه شهريا.وتابع عبد العاطى قائلا، إنه لم يكن يعمل كمدير للمدرسة وقت اتهامهما بالتحرش الجنسى بالطالبات، مشيرا إلى أنه تم اتهامه قبل ذلك فى واقعة تسريب امتحانات الدبلومات للطلبة وتم مجازاته فى هذه الواقعة، مؤكدا على أن لدية جميع المستندات التى تؤكد وتثبت صحة كلامه.من جانبه قال محمد على المدرس بمدرسة فيشا الكبرى التجارية بمحافظة المنوفية، والذي اتهمه مدير المدرسة بالتحرش بالطالبات وتصويرهن وإجبارهن على الدروس الخصوصية، أن هذه الاتهامات التي قالها مدير المدرسة عارية من الصحة والاعترافات التى اعترفت بها الطالبة من تحرش كان بتحريض من مدير المدرسة، وكل هذا ادعاءات لم تحدث مطلقا، مشيرا إلى أن مدير المدرسة ليس لديه أى دليل والمدير هو الذى كان يحرض الطالبة على الذهاب للنيابة.وتابع، أنه لم يتم إيقافه هو وزميله عن العمل ولكنه طالب بنقلهما إلى مدرسة أخرى وما يحدث خلافات شخصية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة