رئيس التنسيق الحضارى: نعمل على استكمال وضع رؤية بصرية لمسار "العائلة المقدسة"دراسة جديدة تحل لغزا حير "داورين".. كيف تطورت النباتات المزهرة؟عبد الحفيظ: ركلة جزاء صحيحة غير محتسبة للأهلي.. وهدف بواليا في بيراميدز "التحام عادي"إكرامي أفضل لاعب فى مباراة بيراميدز والأهلي "فيديو وصور"فيديو.. الحمام الأكلة المفضلة لنجوم منتخب مصر لكرة اليد استعدادا للدنماركفيديو.. سيف الدرع عن آخر كرة أمام سلوفينيا: لقيت الضيقة فاضية شوطتهاموسيمانى: مواجهة بيراميدز كانت صعبة.. وبواليا يحتاج للدعاء والصلاةنبيل الحلفاوي يدافع عن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز: من أفضل حكامنامدرب بيراميدز : التعادل أمام الأهلي نتيجة عادلةموقع كأس العالم لكرة اليد عن مقدونيا: لقد كان من الجميل استضافتك.. فيديوالأهلي: سندخل معسكر مغلق غدا.. وإصابة محمد هاني بسيطةرسميا ..الطلائع يوافق علي إعارة مارسيلو والزناري للإسماعيلي لنهاية الموسمأفضل 5 أنواع لزيوت التدليك.. تحمى من السرطان وتخفف تشنجات العضلاتبذور «الأفوكادو» تحمي البشر من خطر يهدد حياتهمصحيفة بريطانية: ساعة يد بايدن الأغلى من نوعهامجلس جامعة العريش يوافق على مقترح بإقامة 3 كليات جديدةرئيس جامعة طنطا: تقديم تعليم بمعايير عالمية وأحدث برامج للأشقاء بالقارة السمراءانقطاع المياه عن شبرا الخيمة وبهتيم 10 ساعات الجمعة المقبلةصحة الدقهلية: 209 من الأطقم الطبية سجلوا للحصول على اللقاح بمستشفى العزلأمير رمسيس: عرض فيلم حظر تجول بختام مهرجان القدس للسينما العربية

عامل يلقى زوجته من الطابق السابع بعد ضبطها عارية فى أحضان عشيقها بالمرج

-  

أنهى عامل حياة زوجته ربة منزل فى منطقة المرج، بعد أن عاد مبكراً من عمله وضبطها عارية بين أحضان عشيقها "سائق" داخل غرفة نومهما، فانهال عليها بالضرب، مما أدى إلى سقوطها من شرفة الشقة بالطابق السابع ولفظت أنفاسها الأخيرة فى الحال، اثر إصابتها بكسور وكدمات فى مختلف أنحاء جسدها، وألقى القبض على المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة للانتقام لشرفه.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها كدمات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ألقاها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق".

وأضافت التحريات، أن المتهم تعدى علي المجنى عليها بالضرب المبرح عقب ضبطهما عارية في أحضان عشيقها على سرير نومهما، ثم ألقاها من شرفة الشقة انتقاما لشرفه، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة انتقاماً لشرفة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة