تحرير 18 محضرا لعدم ارتداء الكمامة في دمياط وعزبة البرجإنجى المقدم ضيفة شرف فى مسلسل أحمد عز "هجمة مرتدة"جهاز جديد ينقذ الأطفال بـ«أبوالريش» دون إجراء عملية قلب مفتوحطريقة عمل الكشرى المصرى الأصلى.. نافسى المحلات بأكل البيتأبطال "وقفة رجالة" ضيوف أمير كرارة في "سهرانين"حكيم يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة "عدى الغزال""فاكرينه شفاف".. نادر حمدي يرد على منتقدي فستان زوجتهصورة| كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد شقيقة عمرو يوسفصور| نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصويرفيديو| كارمن سليمان تطرح برومو أغنية "الذكرى الشتوية"بالقبعة والشورت.. محمد رجب في أحدث ظهور (صور)فيديو| دينا فؤاد تمارس التمارين الرياضية وترقص على أنغام عمرو ديابصورة| كريم عبد العزيز ونيللي كريم في كواليس مسلسل "ضد الكسر"صور| ليلى علوي توجه رسالة مؤثرة لنجلهامخاطر الإفراط في تناول المكملات الغذائية100 صورة فوتوغرافية عالمية .. راسبوتين وعيناه النافذتاناتحاد الكرة يُخطر الأندية بانطلاق الدورى الجديد فى أكتوبر المقبلقصة هدف.. أوباما يعيد الزمالك للكونفيدرالية بهدف قاتل فى بيترو اتليتكو«فخ» يقع فيه الفنانون.. هوس جراحات التجميلفصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لمدة 5 ساعات اليوم

الزمالك يؤجل حسم مصير عبد السلام بسبب نهائي أفريقيا أمام الأهلى

   -  

قرر مسئولو نادى الزمالك تأجيل حسم مصير محمد عبد السلام، مدافع الفريق، الذى تلقى عروضًا من أكثر من نادى بالدورى الممتاز للحصول على خدماته فى الموسم الجديد، على سبيل الإعارة، خاصة بعدما تم إغلاق جميع الملفات للتركيز فقط فى مواجهة الأهلى، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى سيقام على استاد القاهرة، ويُعد قمة تاريخية بين القطبين، حيث تعد تلك المباراة الأولى فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد فى النهائى الإفريقى.

 فيما استقر مسئولى الزمالك على أن يتم تحديد مستقبل محمد عبد السلام مع الفريق وفقًا لمدى إمكانية ضم مدافع رابع من عدمه، إلى جانب الثلاثى محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغنى وفى حالة عدم ضم الزمالك لمدافع جديد سيتم الإبقاء على خدمات عبد السلام فى الموسم المقبل، ليكون المدافع الرابع بالفريق إلى جانب الثلاثى إضافة إلى قيد مدافعين من الناشئين بالفريق فى القائمة الأفريقية بعد زيادة العدد بها إلى 40 لاعبا فى الموسم المقبل وبذلك سيتم تحديد مصير عبد السلام وفقا لمدى إمكانية إبرام صفقة جديدة لتعزيز خط الدفاع الأبيض من عدمه.

سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة