مطار برج العرب يستقبل أولى رحلات شركة البراق قادمة من ليبياعلاء ثابت يكتب: القانون لا يمنح وزير التعليم العالى صلاحيات تشكيل لجنة ترشيح رؤساء الجامعاتالأرصاد: منخفض جوي يضرب البلاد غدا.. وأمطار بـ 8 مناطق بالجمهوريةموجز الاقتصاد اليوم الجمعة 15-1-2021.. ارتفاع أسعار الذهب 3 جنيهاتالبابا تواضروس يدشن غدا السبت كاتدارئية جديدة فى محافظة البحيرةالأزهر يدين تفجير «تبسة» بالجزائر ويؤكد استنكار استهداف الأبرياءمفتى الجمهورية ينعى ضحايا زلزال جزيرة "سولاويسى" الإندونيسية11 توصية من معهد بحوث المحاصيل الحقلية لمزارعى القمح"الزراعة" توضح الهدف من تطوير شبكات الرى الحديث.. تحسين كفاءة الاستهلاكاليوم السابع: ملفات تعاون كثيرة بين مصر وإدارة بايدنفتوى اليوم..ما الفرق بين الضرائب والمكوسالمحافظ: 192 قرية بالمنيا يتم تطويرها بمبادرة «حياة كريمة»لطلاب الجامعات والخريجين.. وظائف شاغرة بتأمينات وحوافز ومواصلاتالإمارات تحتل المركز الأول في المؤشر العربي للاقتصاد الرقميعميد بـ«المظلات»: نستطيع العمل خلف خطوط العدو لساعات وأيام متواصلةبعد رفض دخولها.. ميناء الإسكندرية يلفظ سفينة الأخشاب الملوثة بالإشعاعمركز القاهرة للدراسات: قيمة الاقتصاد الرقمي العالمي 11.5 تريليون دولارفي أول ظهور إعلامي.. أبناء الفنان الراحل هادي الجبار في ضيافة مساء dmc الليلةضبط 7 بحوزتهم 5 أسلحة نارية وبانجو وحشيش في أسوانالسفير عماد حنا يبحث مع سكرتير منطقة التجارة الحرة القارية الأفريقية زيارته للقاهرة

مواجهات قوية في الجولة الـ 10 بدورى محترفى اليد

   -  

تقام اليوم الثلاثاء، مواجهات قوية في إطار الجولة العاشرة بدوري محترفى كرة اليد للموسم المحلى 2020/2021، على صعيد المجموعتين الأولى والثانية، حيث يلتقى الزمالك الجزيرة وهليوبوليس مع حدائق الأهرام بالمجموعة الأولى، بينما تشهد المجموعة الثانية لقاءات بين كلٍ من، الأهلى مع البنك الأهلى والزهور مع الأولمبى والمعادى مع أصحاب الجياد والشمس مع سبورتنج .

وتشهد جولة 28 نوفمبر بدورى المحترفين لاستكمال موسم 2019/2020 لقاءات مهمة بين كل من: الأهلى مع طلائع الجيش والزمالك مع سبورتنج والأولمبى مع هليوبوليس وسموحة مع البنك الأهلى، بينما تشهد الجولة الختامية لقاءات بين طلائع الجيش مع الأولمبى وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأهلى مع الزمالك.

وأخطر مسئولو اتحاد اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية بالتعميم على اللاعبين بعدم استخدام غرف خلع الملابس أثناء استئناف المنافسات والالتزام بالحضور إلى المباريات بملابس اللعب بشكل مباشر كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأعطى اتحاد كرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، أحقية لأطباء الأندية والمرافقين باستبعاد أى لاعب مشتبه فى إصابته بفيروس كورونا قبل المباراة دون اعتراض الأندية على ذلك، كما طلب مسئولو اتحاد كرة اليد من الأندية والهيئات التابعة للاتحاد بضرورة اعتماد الاختبارات الطبية والمسحات قبل انطلاق المنافسات من كل ناد وهيئة، يأتى ذلك فى ظل حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية للحماية من انتشار الفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة