جامع: برنامج عمل بين مصر والسودان لدعم مشروعات الشباب والتوسع في تمويلهاوزير المالية يكرم رئيس مأمورية ضرائب الشركات بعد رفضه رشوةارتفاع طفيف لأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاءالأونكتاد: مصر أكثر الدول استقبالًا للاستثمار الأجنبي في أفريقيا خلال 2020رمضان وإكرامي أساسيين.. تشكيل بيراميدز المتوقع لمباراة الأهليالبنك الأهلي يضم ثاني الصفقات الشتويةمدربون سابقون: نرفض عودة الحارس الأجنبيمصدر لمصراوي: إيقاف وتغريم عبدالله بكري قبل لقاء بيراميدز والأهليتشاتشيتش يتحدث عن.. التعاقد مع رمضان صبحي وحقيقة طلب فتحي وديانجمصدر لمصراوي: سانت إيتيان قد يقترض لإنهاء صفقة مصطفى محمدفرج عامر: هناك محاولات لإظهار VAR بشكل غير جيدبعد تصدر ليلى أحمد زاهر الترند.. منتظمة في الصلاة وطاردتها شائعة الارتباط بـ ابن مصطفى قمرمن أمام البحر.. شاهد أحدث ظهور لتامر هجرس عبر إنستجرامعمر رياض: جدي محمود ياسين كان ينصحني كثيرا قبل دخول الفنمن الجيم.. دينا فؤاد تنشر فيديو جديدا لها أثناء تدريباتها الرياضيةبإطلالة جرئية.. نوال الزغبي تخطف أنظار متابعيها على إنستجرامبابتسامة مشرقة.. مى سليم تشعل إنستجرام بصورة جديدةرامى جمال يداعب جمهوره بصورة جديدة عبر تويتر.. شاهدالجمعة.. رزان مغربي تكشف أسرارا عن حياتها الخاصة ببرنامج واحد من الناسكريم أبو زيد ينضم إلى أسرة مسلسل إجازة مفتوحة

على طريقة حماقي.. الجمهور يتغزل في زينة من أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.. شاهد

-  

نشرت الفنانة زينة مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتظهر زينة في الصور من داخل سيارتها من اخر جلسات التصوير الخاصة بها، وعلقت عليها: "سبحان الله مش انا دي خلقة ربنا اللي".


ونالت الصورة اعجاب متابعيها وجاءت تعليقاتهم ما بين "حبيبتي اجمل خلق الله والله ما شاء الله عليكي" و"احلى ممثلة بمصر"، و"اي والله، انتي الوحيده للحين طبيعيه ميه بالميه، الله يتم عليج خلقت ربي، وما تغيرنها مع الايام"، و"قمر ده ايه الي تتساوي بيه ، تعالي يلا وان شالله اموت في هواكي ان شالله بصوت حماقي بقا، و"جمالك جمال"، و"قمر 15 سبحان الله فعلا"، و"ربنا يسعدك وربنا يخليلك أولادك".

واحتفلت الفنانة زينة بجائزة أفضل ممثلة سينمائية لعام 2020 من مجلة وشوشة؛ بعد تصويت الجماهير.

وكتبت زينة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام "الحمد لله  شكرا جمهوري الغالي شكرا #وشوشة علي تقديركم وشكرا لجمهور وشوشة المحترم ودايما في نجاح  #افضل_ممثلة_سينما #زينة مبروك لكل صناع فيلم #الفلوس علي جايزة احسن فيلم مبروك مبروك لكل نجوم فيلم #الفلوس".

وشاركت الفنانة زينة مؤخرا في بطولة فيلم الفلوس مع تامر حسني وخالد الصاوي وعائشة بن احمد من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطى.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن حول أزمة الثقة بين الناس والتي تتسبب في كثير من المواقف.

وعلي جانب آخر كشف المنتج محمد شعبان، عن بدء التحضير لمسلسلين إذاعيين لبثهما في رمضان المقبل بمشاركة نجمين كبيرين لخوض مارثون رمضان 2021 بهما، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في إنتاج المسلسلات الإذاعية ومنهم مسلسل للنجمة زينة ومحمود الليثي بعنوان "كابتن فرشيحة"، وبث على إذاعة إنيرجي، ومسلسل لشيماء سيف ومحمود الليثي بعنوان "الكابو" وتم بثه على راديو النيل ومنها إذاعات (نغم وميجا وهيتس وشعبي). 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة