وزيرة التعاون الدولي تستعرض في حوارها مع "فوربس" أولويات التمويل التنموي لعام 2021شعبة الخضر والفاكهة تقدم نصيحة للمواطنين للمساعدة على خفض أسعار الليمونصندوق النقد يتوقع ارتفاع معدل نمو اقتصادات منطقة الشرق الأوسط في العام الجاري بنسبة 3%وصول مدونين من التشيك في زيارة تعريفية لمصر | صورمجلس جامعة كفر الشيخ: إعلان جداول الامتحانات الأسبوع الأول من فبراير | صورنائب محافظ الفيوم يفتتح معرضا للأجهزة المنزلية المجانية للأسر الأولى بالرعاية | صوررئيس جامعة طنطا يبحث التعاون مع جامعة جيبوتي في جلسة مباحثات مشتركة | صوردست لهن السم في"الجاتوه".. طالبة بالإعدادية تتسبب في وفاة زميلتها وإصابة أخرى بالفشل الكلوي والسبب "الغيرة"استجابة لما نشرته "بوابة الأهرام".. صحة الدقهلية ترسل فريقا طبيا إلي "ضحايا التنمر" في أجا لعلاجهمالسفير الألماني يزور مجموعة «العربي» لبحث فرص التعاون المشتركعقوبات «المنافسة» ضد أكبر محتكري «البيرة» تدخل حيز التنفيذوزير المالية لـ«الوطن»: فلوس الترقيات جاهزةمن أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات «الأمن الأمريكي»«اغتصبها بدل ما يعالجها».. قصة هتك عرض فتاة على يد طبيب داخل عيادةإسرائيل لبايدن: العودة للاتفاق مع إيران أمر سيئ جداافتتاح المركز المصري للتدريب على عمليات حفظ السلام بأكاديمة الشرطةبدافع السرقة.. كشف غموض العثور على مزارع مذبوحا بسوهاج«محو الأمية وتعليم الكبار» تستهدف الوصول إلى 60 ألف دارس سنوياميركل تدعو للتعاون في مجال اللقاحات: «طريق الخروج من الأزمة»12 مقاطعة صينية تستهدف نموًا لا يقل عن 6% في 2021

مصادر حكومية تكشف حقيقة قرار رئيس الوزراء تعليق الدراسة بسبب كورونا

   -  

نفت مصادر حكومية صحة المنشور المتداول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تعليق جميع الفعاليات التي من شأنها إقامة أي تجمعات بسبب فيروس كورونا المستجد.

واكدت المصادر، ان المنشور المتداول "مزوَّر"، ولم يصدر قرار من الدكتور مصطفي مدبولي بهذا الشأن، مشيرة الى أن الدراسة لم تعلق بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين كما زعم المنشور المتداول .

ونفت المصادر ايضا ما جاء بالمنشور حول استكمال الدراسة بنظام "التعليم عن بعد" خلال فترة التعليق، كما نفي إعطاء جميع العاملين بالدولة إجازة ٣ أيّام تبدا من يوم ٢٨ نوفمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة