"التعليم الفني وقطاعات الأعمال" في جلسة تفاعلية بمكتبة الإسكندرية.. اليوم | صوراكتشافات فى دير المدينة ونقوش أثرية ...هل توصل الفراعنة للعبة كرة اليد ؟ | صورانطلاق معرض "حقول السماء" للتشكيلى إبراهيم خطاب .. 28 يناير| صور"الحاجر".. قصص عن مخاوف الثأر وخبايا القصب بالصعيد لـ"أشرف التعلبي"هيا فياض تنضم لمسلسل "الشقة ٦" رمضان المقبلمؤشرات بورصة الكويت في المنطقة الخضراء بأولى جلسات الأسبوعوزيرة الصناعة: مصر حريصة على تنمية العمل العربى لزيادة معدلات التجارةأسعار الذهب اليوم الأحد 24-1-2021 فى مصرصعود هامشى لبورصة أبوظبى.. واجتماع "دانة غاز" لبحث تطورات بيع أصولها فى مصرتراجع بورصة مسقط بعد صعود 5 جلسات متتالية.. وإلغاء إدراج "بركاء للدواجن"مكاسب أسبوعية طفيفة لخام برنت بنسبة 0.6% وخسائر للخام الأمريكى بـ0.2%الجريدة الرسمية تنشر الهيكل الوظيفي لوزارة السياحة والآثارالصحة: لن نعطي أي مواطن التطعيم إلا في هذه الحالةمحمد وحيد: الاقتصاد الرقمى كنز غير مستغل جيدا فى مصر.. وإعلانات الديجيتال فرصة عظيمة للشباببحضور قيادات الوزارة.. تشييع جنازة رئيس شركة الصيانة من ساحة مستشفى الطيرانالأرصاد تحذر: مرتفع جوي يضرب البلاد غدا والطقس شديد البرودة يصاحبه شبورةالتضامن أثناء توقيع بروتوكول مع "العدل الدولية": مهمتنا التمكين الاقتصادي للأسر الأولى بالرعايةاحذر النصب باسم خدمة العملاء.. هذه قواعد شركات الاتصالات للتعامل مع العميل.. اتبعها كى لا تقع فى الوهمصحف الكويت تبرز رسائل الرئيس السيسي للمصريين خلال افتتاح مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيدالغرف التجارية: استوردنا فوانيس رمضان من الصين بـ473 مليون جنيه

عاكف مغربي: بنك مصر سبَّاق في تجربة الـ شات بوت.. وقدمنا قروضا بـ مليار جنيه خلال 5 أيام دون زيارة الفروع

   -  

اكد عاكف مغربي، نائب رئيس بنك مصر، إن البنك من أوائل البنوك إطلاقًا لخاصية "الشات بوت" (الرد الآلي على استفسار العملاء) لتقديم الخدمات المصرفية والرد على أسئلة العملاء، وتلقي طلبات الحصول على قروض

  واوضح خلال فعاليات فعاليات مؤتمر بافيكس للدفع الإلكتروني بمعرض القاهرة للتكنولوجيا  أن البنك ضخ قروض بقيمة مليار جنيه خلال 5 أيام فقط دون زيارة الفرع نهائيًا.

وأضاف عاكف، أن المرحلة الثالثة من تطوير الإنترنت البنكي سيتم إطلاقها خلال يناير المقبل، موضحًا أن البنك لديه استراتيجية واضحة لتطوير الخدمات المصرفية وميكنة المعاملات البنكية تماشيًا مع خطة الدولة والبنك المركزي.

يذكر ان البنك شارك في المعرض عبر جناح رقمي علي أحدث طراز، قدم من خلاله كافة المعلومات للزائرين عن خدمات ومنتجات البنك المختلفة مستعينًا بفريق عمل مدرب على أعلي مستوى وذلك للترويج لمنتجات التجزئة المصرفية وغيرها من الخدمات المصرفية الرقمية ومنها؛محفظة بنك مصرBM Wallet،وخدمة الإنترنت والموبايل البنكيBM Online.


ومن الجدير بالذكر أن البنك يخطط لطرح الجيل الجديد من خدمة الإنترنت والموبايل البنكي BM Online، وذلك بتقديم أحدث التطورات والابتكارات التكنولوجية في المجالات المصرفية والتي تتيح تجربة أفضل للعملاء، وبنية تحتية لتعزيز أداء الخدمات المصرفية للعملاء.

ويأتي ذلك تماشيًا مع التطور الحالي في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وإيمانًا من بنك مصر بالدور الرائد والفعال لهذا القطاع في تقدم ورخاء المجتمع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.


ويمتلك البنك شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل إلى نحو 3000 آلة تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، وغيرها من الخدمات، كما يتيح البنك لعملائه إمكانية التواصل معه على مدار الساعة من خلال صفحات بنك مصر الرئيسية على وسائل التواصل الاجتماعي منها؛ الفيس بوك وتويتر وانستجرام، الخ.

وقد قام بنك مصر ولأول مرة في مصر باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ لتقديم خدمة Chat Bot "المساعد الآلي" من خلال موقعه الإلكتروني، وكذلك يعد بنك مصر أول بنك في مصر يطلق خدمةWhatsApp for business ، وذلك لخدمة العملاء على مدار الساعة، وتعد تلك الخدمات التفاعلية خطوة نحو المضي قدمًا في التحول الرقمي حيث يتمكن العملاء من اجراء حوار تفاعلي في كافة الأوقات دون انتظار، وتساهم هذه التكنولوجيا في تنويع سبل التواصل مع العملاء بما ينعكس على سرعة ومرونة الخدمة المقدمة للارتقاء بكفاءتها وسرعتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة