هالة صدقي تنقذ حياة حماها.. وزوجها يقدّم الشكر لها بعد خلافاتهما: «بنت الأصول»بعد ظهوره في برنامج «واحد من الناس».. سمير صبري يتصدر «ترند جوجل»لو متأكد إنك ناجح.. خطوات التظلم من نتيجة امتحانات وظيفة قدمت عليهااحم نفسك.. كيف تمنع الإعلانات المضللة على متصفح «جوجل كروم»؟«القباج»: اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات ترجمة للامتيازات والحقوقبدأت بصداقة وانتهت بفضيحة: «ناهد» تصور شاب عاريا وتساومه على 100 ألفرولا سعد تعلن خطبتها من خارج الوسط الفني«مدد يا صاحبة الكرامات».. الليلة الختامية للسيدة نفيسة الأربعاء المقبلالآثر المترتب على تأخر تقديم استمارة 6 للتأمينات الاجتماعية«صناعة النواب»: يجب التأني في إطلاق الأحكام بشأن تصفية الحديد والصلبكيفية استخراج كعب عمل «مميكن»: الخطوات والمستندات المطلوبةالبحرية السودانية تُنقذ يختا فرنسيا في البحر الأحمرعبد ربه يوضح عبر في الجول حقيقة عودته للملاعبسلبية مسحة الأهليرئيس سانت إيتيان لـ في الجول: عاملنا الزمالك المرموق بشكل مختلف.. من السيئ قتل حلم مصطفى محمدضربتا جزاء تكتبان فوزا مثيرا لوست بروم على ولفرهامبتون وتنهي 7 مباريات دون فوزبيرلو: كونتي هو أول شخص جعلني أريد أن أصبح مدربا.. وعلينا تحرير أنفسنا من الضغوطاليمن: القوات المشتركة تُحبِط هجومًا كبيرًا للحوثيين في الدريهميإيران تستخدم صواريخ بعيدة المدى يمكنها ضرب أهداف متحركة في مناورة عسكريةالعاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يبحثان القضايا العربية والإقليمية

"هربت مع صاحبتها".. أمن القليوبية يكشف لعز اختفاء فتاتين بشبين القناطر

-  

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، من كشف غموض واقعة غياب فتاتين بقرية كفر طحا مركز شبين القناطر، والتى أثارت رواد التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث تبين أن إحدى الفتيات قررت الهروب لحبيبها بمحافظة الدقهلية واصطحبت الأخرى معها، حيث تمكنت أجهزة الأمن من استعادتهما وتسليمهما لأسرتيهما والتعهد بحسن رعايتهما.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بتسليم الفتاتين لأسرتيهما وكف البحث عنهما.

كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطاراً من المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بورود بلاغ بغياب "أ.ح.م" 17 عاما، عاملة بمصنع ملابس دائرة المركز، ومقيمة كفر طحا، و"إ.ح.م"، 17 عاما، عاملة بذات المصنع، ومقيمة ذات الناحية، حيث خرجتا من منزلهما بتاريخ  19 نوفمبر الجاري متجهتين للمصنع محل عملهن ولم تعودا حتى ولم يشتبه في غيابهما جنائياً حيث تبين من الفحص المبدئى خروج الفتاتين للتنزه.

تشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم حاد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية والعميد خالد محمدي رئيس مباحث القليوبية وبالفحص وجمع المعلومات عن الواقعة تبين وجود علاقة عاطفية بين الأولى وأحد الأشخاص ويدعى "خ.ر.م" 20 عاما، فلاح، ومقيم مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وسابقة تقدمه لخطبتها ورفضه من قبل أهلها، وفي الآونة الأخيرة تقدم آخر لخطبتها ولاقى قبول أهلها، ما دفعها لترك المنزل لرفضها الأمر واصطحاب صديقتها الثانية والتوجه لسالف الذكر والإقامة لديه والعمل رفقته بمزرعة تربية الماشية التي يعمل بها والكائنة بناحية سكنه.

بالتنسيق مع أمن الدقهلية جرى استهداف مكان تواجد المتغيبتين واصطحابهما والمذكور لديوان المركز وبسؤالهما رددتا مضمون ما أسفر عنه الفحص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة