اليمن: القوات المشتركة تُحبِط هجومًا كبيرًا للحوثيين في الدريهميإيران تستخدم صواريخ بعيدة المدى يمكنها ضرب أهداف متحركة في مناورة عسكريةالعاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يبحثان القضايا العربية والإقليميةباكستان تُقر الاستخدام الطارئ للقاح أسترازينيكاجورجيا تعلن تحرير رهينتين من قبضة رجل "في حالة نفسية صعبة""تاكسي لندن" في دبي الشهر المقبلبركان "سيميرو" بإندونيسيا يقذف غازًا ورمادًاالمرصد: تركيا تنشئ نقطة عسكرية شمال مدينة سراقب بسورياالدقهلية: 3 مليارات جنيه لتطوير 26 قرية بمركز شربينخير بالتقسيط.. الأورمان تنجح في تسقيف منازل الأسر الفقيرة بـ كفر الشيخعلى مساحة 12 فداناً.. محافظ المنوفية يتابع تنفيذ الخلية الرابعة بالمدفن الصحيتحرير 132 محضرا لعدم ارتداء الكمامة وغلق 8 سناتر دروس خصوصية ببني سويفمحافظ بني سويف: تلقينا 124 ألفا و260 طلب تصالح على مخالفات البناءتغريم 25 مواطنا بالأقصر لعدم ارتداء الكمامة الطبية.. صورمحافظ الغربية يتفقد الرصف بالمحلة ويغلق مركزين للدروس الخصوصيةتحرير 131 محضرا في حملة مرافق مكبرة بالأقصر.. صورمحافظ المنوفية يتفقد مشروع محطة صرف الخطاطبة بتكلفة 450 مليون جنيهبامبو يؤدى تدريبات بدنية فى جيم الزمالكاستعدادا لمواجهة الجونة.. شيكابالا وعبد الشافي ينتظمان في تدريبات الزمالك الجماعيةقبل مواجهة الجونة.. الزمالك يصرف مكافآت الفوز على المصري

والدة الشاب محمد عبدالتواب: ابني يطلب لوالده الجنة بعد حمله له لمدة 19 عاما.. فيديو

   -  
والدة الشاب محمد عبد التواب

قالت سعاد رجب، والدة الشاب محمد عبدالتواب الذي حمله والده في محطة المترو طيلة 19 عاما، إن زملائها في العمل يتفهمون حالة ابنها الصحية، مؤكدة انهم تحملوني كثيرا خلال فترات غيابي عن العمل.

وأضافت رجب، خلال لقاء لها ببرنامج "الحياه اليوم" عبر فضائية الحياه، "ابني محمد مرتبط بوالده كثيرا ويحبه، ودائما ما يطلب له الجنة"، وقالت "حياتي تسير وفقا لتدبير الله". 

في ظل موجة من عدم استقرار الأحوال الجوية التي شهدتها معظم أنحاء الجمهورية بالأمس، انتشرت صورة لسيدة تبيع الترمس على إحدى الأرصفة بالشارع المصري بعد أن رصدتها الكاميرات.

وقد دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #سيدة_المطر ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

وتبين لفريق أطفال وكبار بلا مأوى عقب التواصل مع السيدة انها تدعى نعمات عبد الحميد من محافظة بني سويف وتبلغ من العمر 63 عاما وسبق أن تزوجت وانفصلت منذ 45 عاما تقريبًا بعد أن رزقت منه بطفل وهي حاليا متزوجة ابن عمها ولم تنجب منه أي أبناء وانتقلت معه للعيش في القاهرة منذ 25 عاما.

جدير بالذكر أن نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، صرحت أن فرقة التدخل السريع تواصلت مع سيدة المطر وتم العرض عليها بإدخال دار رعاية وهي رفضت ذلك مطالبة بشقة لها ولزوجها وأولادها حتي يكونوا سويا.

وأضافت «القباج» أن هذه السيدة تقوم ببيع الترمس في الشارع وتسكن في مسكن بسيط جدا، مشيرة إلى أن هناك تنسيقا بينها وبين محافظ الجيزة حتي يتم توفير سكن خاص لها كما طالبت.

وتابعت وزيرة التضامن الاجتماعي، "المواطنين في عنينا واحنا بمحاولة نساعد الكل علي قد ما نقدر"، والسيدة تم توفير سكن وجميع ما يلزمها من قبل الوزارة.

كما أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن تبنيها سيدة المطر، والتي أثارت موجة من التعاطف عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية

وكتبت ياسمين عبر صفحتها بموقع تويتر: انا دائمًا بحاول اشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجه نعمات عبد الحميد #سيدة_المطر من السوشيال ميديا

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة