صور| أسرة مسلسل "هجمة مرتدة" يحتفلون بعيد ميلاد صلاح عبداللهأحمد صلاح حسني عن مسلسل الدايرة: "مختلف وتركيبته جديدة"وظائف خالية في شبكات المرافق وكبرى الشركات لمختلف التخصصات (تفاصيل)توقيع برتوكولات تعاون بين «الأوقاف» و17 جامعة لتدريب الأئمة والعاملينحالة الطقس الأربعاء.. الأرصاد تحذر من الرياح وبرودة الجو وسقوط الأمطار«الأوقاف»: 4 سيدات جدد في الإدارة الإشرافية بديوان الوزارةرئيس جامعة سوهاج يتفقد كلية التربية الرياضية استعدادًا لاستئناف الدراسةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 27/1/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىانتهت كأس إيطاليا - إنتر (2) (1) ميلان.. النيراتزوري للمربع الذهبيمباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (1) - (3) أرسنال.. وست بروميتش (0) - (5) سيتي.. مشاركة الننياعرف حكاية تمثال توماس بين الإنجليزى والفرنسى والأمريكىطه إسماعيل: بواليا أضاع الانفراد بسبب المبالغة فى اللعب الجماعىأحمد حسن مكى ينضم للمقاولون العرب لمدة موسمين ونصفعبدالحفيظ يكشف سبب تواجد أحمد فتحى بغرفة الأهلى ويوجه طلبا لأحمد الشناوى.. فيديوأيمن حفنى يطلب العودة للزمالك مجاناأخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021مدرب الأهلي: بواليا كان يحتاج الهدف الملغىالاتحاد السكندرى يفوز على الأهلي ويتوج ببطولة سوبر كرة السلة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021

الرحمة حلوة.. إنقاذ فيل سقط فى بئر على عمق 50 قدما بالهند.. فيديو

   -  

سقط فيل على عمق 50 قدمًا أسفل بئر بعد أن طاردته مجموعة من الكلاب ونقله إلى بر الأمان بواسطة رافعة بقرية بانشابالي في ولاية تاميل نادو جنوب الهند، حيث أشرف على عملية رفعه 50 مسئولا بالإضافة إلى الأطباء والبيطريين وشاحنتين ورافعة سحب الحيوان من الداخل وخلال فترة سقوطه كان يتم القاء الموز والطعام.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه عملية انقاذ الفيل استغرقت 16 ساعة متواصلة من قبل من قبل فريق من الأطباء البيطريين للحياة البرية، ووثقت اللقطات لحظة سحب الفيل من البئر وسط هتافات الحشود الكبيرة التي تجمعت حولها، حيث استعاد وعيه حيث تم تخديره، من قبل الأطباء البيطريين الذين نزلوا في البئر العميقة لإعطائه مهدئا ثم بعد ذلك تم ربطه برافعة على الأرض باستخدام أحزمة تشبه الحبال.

الفيل يصل إلى سطح الأرض

وذكر التقرير، أن موظفو الغابات أشرفوا على عملية الإنقاذ مع أكثر من 50 مسؤولًا آخر من إدارة الغابات وإدارة الإطفاء والشرطة المحلية، حيث استخدم حفارتين وشاحنتين ورافعة لسحب الحيوان بأمان من داخل البئر وخلال فترة وجودها بالداخل ، تم إسقاط أوراق شجرة جوز الهند لإطعامها وسيتم إطلاق الفيل في منطقة غابة هوسور.

شد الفيل إلى أعلى من خلال رافعة
الأطباء يربطون الفيل قبل رفعه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة