مصمم القطار السريع بكندا لـ"مساء dmc": قطار مصر السريع نقلة حضاريةعمرو أديب عن الإخوان منتقدى افتتاح الفيروز للاستزراع السمكى: جمبرى فى عين أهلكمايا مرسي عن تغليظ عقوبة "الختان": خبر سعيد بسبب جريمة تغتال الطفولة والمرأةنشرة الحوادث المسائية.. إخلاء سبيل متهم جديد في قضية "فيرمونت" ومأساة طفلة في أكتوبرالتحقيق مع صاحب محل بتهمة الشروع فى قتل طالب بالمرجتأهل المنيا والإسكندرية لدور الثمانية بدوري الصم في نسخته الرابعةسيراميكا يواجه مصر المقاصة وديًا غدًاالأهلي يفوز على الشمس في كأس مصر لكرة الماءعلي زين: مواجهة سلوفينيا الأهم بالنسبة لنا ونعتبرها مباراة حياة أو موتالأهلي يتعاقد مع حازم هاني مدافع المنصورةمباشر في إسبانيا - ألافيس (0) (3) ريال مدريد.. الشوط الثاني4 آثار جانبية خطيرة في الأنف لتناول العقاقير المخفضة للكوليسترولأمينة خليل تعانى من المشاكل الزوجية فى "خلي بالك من زيزى"القصة الكاملة للحالة الصحية لـ اشرف مصيلحي .. وتصدره تريند جوجلأورتيجا يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأبنائه.. صورالحلفاوي لـ خالد الجندي: فرعون رتبة مش اسم.. والشيخ: أنا مش جاهل يا قبطانأول نظرة على فيلم Halloween Kills الجديد المقرر طرحه فى أكتوبر المقبلأستاذ اقتصاد: الدولة وضعت خطة قومية لزراعة 2.5 مليون فدانأستاذ مناعة: «أي لقاح يصل نسبته لأكثر من 50% يجوز التعامل معه»2021 بداية قوية لشركات السيارات التقليدية مع دخولها «السباق الكهربائي»

حازم الحديدي: محمد الشناوي زي الفل

   -  

كشف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، حقيقة إصابة الشناوي بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال الحديدي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الاثنين، إنه الحارس محمد الشناوي كويس، وزي الفل، متابعا أنه إصابته بفيروس كورونا أمرا غير صحيح على الإطلاق وما يتردد عار تماما عن الصحة".

وأضاف حازم الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه الحارس الدولي محمد الشناوي موجود في تمرين النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وتابع حاز الحديدي وكيل أعمال اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه :" الشناوي هيلعب مباراة نهائي بطولة أفريقيا 2020 بين فريقي النادي الأهلي والزمالك"، لافتا إلى أن محمد الشناوي يستعد بكل قوة للمباراة الهامة مع النادي الأهلي.

سادة حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية بشأن إصابة اللاعب الدولي محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، بفيروس كورونا المستجد، وتردد بقوة داخل اروقة النادى الأهلى، إصابة محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بالقلعة الحمراء، بفيروس كورونا، وذلك عقب عودته من رحلة توجو مع المنتخب الوطنى، والتى حقق فيها المنتخب الفوز على الفريق التوجولى بنتيجة 3-1.

ويترقب عشاق كرة القدم الإفريقية في مصر وقارة أفريقيا والعالم، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي النادي الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية في نهائي بطولة أفريقيا 2020، في مساء الجمعة المقبل، في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة