تبدأ 28 فبراير.. مواعيد إجراء القرعة العلنية للأراضي بالشيخ زايدموصفات وأسعار «بي واي دي‬ F3»: ضمن منظومة إحلال السياراتالحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق «كليوباترا»ولا إصابات«مارس الشذوذ معه 8 سنوات».. كيف أوقع طبيب الأسنان الشهير ضحيته الرئيسي«أخطرها وأعنفها» معلومات عن نوة «الكرم» التي تضرب الإسكندريةالغضبان: من شعر بالظلم صار راضيا لنجاح «التأمين الصحي» في بورسعيدبروتوكول تعاون بين «القومي للحوكمة» و«حلم»التشكيلية أسماء الدسوقي تمثل مصر في المهرجان الدولي للفنون بإيطاليا | صور"دعم سينما الشباب" تنتهي من تصوير ثاني أعمالها "البطاطا" | صورالتشكيلي فتحي علي عن معرض "تعايش": كشف عن المعنى الحقيقي للصداقة | صورمد فترة تلقي مشاركات القومي للسينما.. تعرف على التفاصيلصور نادرة تحكي تاريخ عبدالله غيث في ذكرى مولده الـ 91زيارة المدونين العالميين للمواقع الأثرية المصرية ترويج للسياحةتاتو ودمية وتى شيرت.. جلسة بيرنى ساندرز بحفل تنصيب الرئيس تتحول لـ تريندكومان: دي يونج أفضل الآن من أياكس.. وعندما تفوز لا تشعر بالتعبسكرتير عام سوهاج يسلم 40 عقد تقنين أراضي أملاك دولة للمواطنين«مياه الأقصر» تبتكر أغطية جديدة لبالوعات الصرف الصحيمحافظ بني سويف :«مشروعك» قدًم أكثر من 25 مليون جنيهاً لـ 112 مشروعا خلال يناير197 ألف و685 طلب للتصالح في مخالفات البناء بالمنوفية«ايلون ماسك» يتوقع بيع نحو مليون سيارة كهربائية فى ٢٠٢١

النائب محمد عبد العزيز: التنسيقية حصلت على 1500 تصريح لمتابعة الإنتخابات بمرحلتيها..فيديو

   -  
النائب محمد عبد العزيز

أكد محمد عبد العزيز عضو مجلس النواب أن غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب تتابع المشهد الإنتخابي بشكل عام حتى جولة الاعادة مؤكدا أنه لا يوجد لدينا مرشحين فردي ولكن نعمل على مدار انتخابات مجلس الشيوخ بمرحلتيها وتابعنا حتى جولات الإعادة.

وأضاف عبد  العزيز خلال لقاء له لبرنامج الحياه اليوم عبر فضائية الحياه أن أنه تابعنا عملية الاعادة للعملية الانتخابية ككل  مما يضمن نزاهة العملية الإنتخابية.

وتابع عضو مجلس النواب أنه حصلنا على 1500 تصريح لمتابعة الإنتخابات بمرحلتيها مشيرا إلى أن المحافظات التي تجري بها جولة الإعادة  يوجد متابعة على مدار اليوم بكل دائرة انتخابية على مستوى ال 12  التى تجرى بها الإنتخابات.

وأشار عبد العزيز إلى أنه  رصدنا التزام كبير بأجرات الهيئة الوطنية للانتخابات من النزاهة والشفافية والتباعد الإجتماعي لاجراءات كورونا وارتداء الكمامات  ولا يوجد مخالفات تمت بأستثناء كسر للصمت الانتخابي ببعض المرشحين. 

انطلقت المرحلة الأولى من جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، 23 و24 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء.

تجرى الانتخابات في 13 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

احتشدت قوات الشرطة بكثافة في كافة الدوائر التي تجرى بها انتخابات الإعادة، في اهتمام حكومى تام بتأمين وتسهيل سير المرحلة الأولى من الجولة الثانية لانتخابات النواب 2020.

وأشاد المواطنون بتأمين اللجان وانتشار قوات الشرطة لحماية الناخبين، كما أكد متابعو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عدم وجود مخالفات جسيمة من شأنها أن تؤثر على مسار العملية الانتخابية.

حرص مواطنو أسوان علي الذهاب للجان الانتخابات، في الدقائق الأولي من اليوم، للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الأولى بالجولة الثانية لانتخابات النواب 2020، حيث اصطف المواطنون في انتظار أدوارهم للوصول إلى صندوق الاقتراع واختيار المرشحين بإرادة حرة، تعكس زيادة الوعي لديهم بأهمية هذا الاستحقاق الانتخابي. ونتوقع زيادة الأعداد في الساعات القادمة. 

أدلى عدد من نواب الشيوخ وأعضاء التنسيقية بانتخابات الإعادة ومنهم النائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في اليوم الأول من المرحلة الأولى بجولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020، والذي أدلى بصوته في دائرته المنتزه، مدرسة د. عبدالرازق عبدالمجيد الابتدائية لغات. 

وأشاد "علاء" بإقبال المواطنين وحرصهم على استخدام حقوقهم في اختيار من يمثلهم، كما أكد عدم وجود مخالفات من شأنها أن تؤثر على مسار العملية الانتخابية وأشاد بالجهود الأمنية بمحيط اللجان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة