أحمد صلاح حسني عن مسلسل الدايرة: قعدت مع دكاترة نفسيين لتقمص الدورأحمد صلاح حسني معلقا على تعادل الأهلي وبيراميدز: مبقتش أعرف أتكلم في الكورة ..فيديومات عشان مفيش دكتور وإسعاف .. والد ناشئ السكة الحديد يبكي على الهواء بعد وفاة ابنه داخل الملعبقبل 30 يونيو.. وزير الزراعة يناشد الفلاحين المديونين سرعة الاستفادة من المبادرةرئيس اتحاد اليد : قادرون على عبور الدنمارك.. ولم نتلق أي شكاوي من الطعام خلال البطولة.. فيديوأحمد صلاح حسني: كرة القدم علمتني الالتزام في التمثيل.. وشعري خف بسبب الصبغةإيطاليا تشكو «فايزر» إلى المفوضية الأوروبيةلودريان: فرنسا لن تنضم إلى معاهدة حظر السلاح النوويشرطة الكابيتول: اقتحام الكونجرس أظهر إخفاقات أمنية كبيرةاستطلاع: ثقة الأمريكيين في الحكومة الفيدرالية ازدادت منذ تنصيب بايدنرئيس الأركان الإسرائيلي: أعددنا خطط قتالية للتعامل مع احتمال تطوير قنبلة نووية إيرانيةسفير مصر في أوتاوا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمندرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 / 1/ 2021 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 27 / 1 / 2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 27 / 1/ 2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةالبابا تواضروس: لا يجوز نقل جثمان كاهن أو عمل مزار له إلا بقرار من المجمع المقدسأيمن حفني: أتمنى الاعتزال بقميص الزمالك.. لا أريد أي مقابل ماديقمصان: أخطاء التحكيم أفقدت الأهلي 6 نقاط.. وبواليا تأثر بعد مباراة بيراميدزرائعة إريكسن في +98 تكتب انتصارا لـ إنتر على ميلان في دربي كأس إيطالياهاني سعيد: لا يوجد أي عرض إماراتي لـ أروابارينا.. ورمضان لعب جيدا ضد الأهلي

هربت لحبيبها واصطحبت صديقتها معها.. كشف غموض اختفاء فتاتين بشبين القناطر

-  

تمكنت أجهزة الامن بالقليوبية، من كشف غموض واقعة غياب فتاتين بقرية كفر طحا مركز شبين القناطر، حيث تبين أن إحداهما قررت الهروب لحبيبها بمحافظة الدقهلية واصطحبت الأخرى معها، ونجحت أجهزة الأمن بالمحافظة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية في استعادتهما وتسليمهما لأسرتيهما والتعهد بحسن رعايتهما.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بتسليم الفتاتين لأسرتيهما وكف البحث عنهما.

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارا من المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بورود بلاغ غياب "أ ح م"، 17 سنة، عاملة بمصنع ملابس، و"إ ح م"، 17 سنة، عاملة بذات المصنع، حيث خرجتا بتاريخ 19 نوفمبر الجاري متجهتان للمصنع محل عملهما ولم تعودا ولم يشتبه في غيابهما جنائيا، حيث تبين من الفحص المبدئي خروج الفتاتين للتنزه.

تشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والعميد خالد محمدي، رئيس مباحث القليوبية، وبالفحص وجمع المعلومات عن الواقعة، تبين وجود علاقة عاطفية بين الأولي وشخص يدعى "خ ر م"، 20 سنة، ومقيم مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وسبق تقدمه لخطبتها وتم رفضه، وفي الآونه الأخيرة تقدم آخر لخطبتها ولاقي قبولا من أهلها، ما دفعها لترك المنزل لرفضها الأمر واصطحاب صديقتها الثانية، والتوجه إلى الأول والإقامة لديه والعمل رفقته بمزرعة تربية الماشية التي يعمل بها.

بالتنسيق مع أمن الدقهلية تم استهداف مكان تواجد الفتاتين واصطحابهما لديوان المركز، وبسؤالهما رددتا مضمون ما أسفر عنه الفحص.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,381
  • تعافي
    101,981
  • وفيات
    6,560
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    59,447,584
  • تعافي
    41,088,143
  • وفيات
    1,400,908
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة