نادر حمدي يوجه رسالة لزوجته: "أحلى عروسة"كريم أبو زيد يشارك في مسلسل "أجازة مفتوحة"نبيل الحلفاوي.. الأهلي يستحق ضربة جزاء أمام بيراميدز وهدف بواليا صحيحيحتاج إلى الدعاء .. تعليق موسيمانى على أداء والتر بوالياتعيين الدكتور محمد طه رئيسا للجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى خلفا لأكرم عبدالعزيزموسيماني يكشف كواليس حديثه مع رمضان صبحي.. ويؤكد: بواليا يحتاج للدعاءطبيب الأهلى يكشف تفاصيل إصابة محمد هانيالمدير الفني لـ بيراميدز: التعادل مع الأهلي مُرضٍ ولم أتحدث مع رمضان صبحي قبل المباراةموسيماني: قدمنا مباراة قوية أمام بيراميدز ولم يحالفنا التوفيقسيد عبد الحفيظ مهاجما جهاد جريشة: الآن أعترض على ركلات جزاء وأهداف وليس ركنياتالأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادا لمونديال العالمسامي قمصان: أهدرنا العديد من الفرص.. والأهلي كان الأقرب إلى الفوز أمام بيراميدزاستراحة كأس إيطاليا - إنتر (0) (1) ميلان.. نهاية الشوط الأول باشتباك بين إبرا ولوكاكوتشكيل أرسنال – لاكازيت يقود الهجوم ضد ساوثامبتون والننى على الدكةمباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (1) - (1) أرسنال.. وست بروميتش (0) - (1) سيتي.. التعاااااااادلمؤتمر موسيماني: الأهلي يعاني مثل ليفربول في إهدار الفرص.. سر بقاء أفشة وبواليا يحتاج للدعاءمؤتمر أروابارينا: إكرامي حارس ممتاز ولم أتحدث مع رمضان قبل مباراة الأهليأمانة حزب الغد بالشرقية تطلق حملة "هتبقي أحلى" لتجميل الشوارعضبط مصنع سناكس بدون ترخيص والتحفظ على ٢ طن ذرة مجروش في الإسكندريةالعاملون في مياه القناة يهنئون رجال الشرطة بالورود والحلوى

الإدارية العليا تفصل في طعون انتخابات النواب.. اليوم

-  
المحكمة الإدارية العليا
كتب - محمود الشوربجي:

تصدر المحكمة الإدارية العليا الدائرة الأولى، اليوم الثلاثاء، حكمها في الطعون المقدمة على إعلان النتيجة للمرحلة الثانية بانتخابات النواب ٢٠٢٠ .

واختصمت جميع الطعون الهيئة الوطنية للانتخابات، وطالبت البعض منها وقف تنفيذ إعلان نتيجة الانتخابات ببعض الدوائر للمرحلة الثانية، فيما تضمنت أخرى وقف فرز أصوات الناخبين ببعض الدوائر والدفع بحدوث خطأ بها.

كانت هذه الدائرة أصدرت العديد من الأحكام النهائية الباتة الغير جائز الطعن عليها، والملزم تنفيذها لاكتسابها حجية الشيء المقضي به، والخاصة بالطعون الانتخابية بالمرحلة الأولى للانتخابات، وتضمن البعض منها الإحالة لعدم الاختصاص إلى محكمة النقض لاكتساب العضو الفائز بعضوية البرلمان مركز قانوني، مما لا يجوز النظر في عضويته إلا أمام محكمة النقض طبقًا للقانون، بينما قضت برفض بعض الطعون، كما أصدرت عدداً آخر بعدم القبول لبعض الطعون المقامة في هذا الشأن، فضلًا عن إصدارها ٣ أحكام بعودة مرشحين لسباق الإعادة بالانتخابات واستبعاد آخرين لحدوث خطأ في فرز الأصوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة